مقالات

بسبب “سره الباتع” أحمد فهمي يوجه رسالة لمحمود قابيل

أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمود قابيل في مسلسل “سره الباتع” الذي يعرض حالياً في موسم دراما رمضان.
وظهر الثنائي سوياً في أكثر من مشهد بالمسلسل، أبرزها المشهد الذي ذهب فيه “حامد” أحمد فهمي” إلى عالم الآثار الدكتور “يوسف اسكندر” محمود قبيل، لكي يساعده في حل اللغز الخاص بالخطاب الذي وجده تحت قبر أحد الأئمة، وأثناء ذلك كشف له دكتور يوسف أن الخطاب يعود لأيام الحملة الفرنسية بقيادة نابليون بونابرت، والتي شنها على إحدى قرى صعيد مصر.

أحمد فهمي: كواليس الشغل مع محمود قابيل ممتعة وسهلة


وشارك الفنان أحمد فهمي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” صورة تجمعه بالفنان محمود قابيل، وعلق عليها قائلاً “مبسوط جدا إني بشتغل السنة دي مع فنان كبير زي الأستاذ محمود قابيل كواليس الشغل معاه ممتعة وسهلة وانسان في قمة الرقي، سره الباتع رمضان2023”.

القصة والأبطال

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يبحث عن سر مقام “السلطان حامد” الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويكتشف أن صاحب المقام لعب دوراً هاماً في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود.
ويشارك في العمل عدد من النجوم بجانب أحمد فهمي ومحمود قابيل، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز وآخرين والعمل من تأليف يوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»