مقالات

بعد احتفال الشموع السوداء.. اطمئنوا على هنا الزاهد

نفت الفنانة الشابة فرح الزاهد أن يكون ظهور شقيقتها هنا الزاهد في احتفال يوم ميلادها بفستان باللون الأسود، مع بلالين وزينة بنفس اللون، إشارة لاستمرار تأثرها بالانفصال مؤخراً عن الفنان أحمد فهمي، وأكدت فرح أن شقيقتها بحالة نفسية جيدة جداً، وتحظى بدعم معنوي مستمر من شقيقتيها.

وأضافت فرح الزاهد، في تصريحات لبرنامج “عرب وود”: هنا الزاهد كويسة جداً، وأكدت أن ارتداء فستان أسود بيوم ميلادها غير مرتبط بالانفصال عن أحمد فهمي، وقالت: ده كان فستان عادي!

وأكملت فرح: “ربنا يسعدها طول الوقت، وأتمنى تبقى سعيدة ومبسوطة.

وعن إمكانية مشاركتهما معاً بعمل فني، قالت فرح الزاهد خلال لقائها مع برنامج “سينماتك”: “في حاجات اتعرضت علينا بس لسة شوية، تبقى عندي خبرة أكتر هيبقى الموضوع ألذ”.

تابعي المزيد: توقعات النجوم في 2024.. زواج عمرو دياب وأنغام وهؤلاء الأسوأ حظًا

وخطفت هنا الزاهد الأنظار باحتفالها المثير للجدل بيوم ميلادها الثلاثين، والأول عقب طلاقها من الفنان أحمد فهمي، بعد 4 سنوات من الزواج. وكان لافتاً للنظر أن الزاهد اختارت فستاناً أسود اللون، بالإضافة إلى بالونات وشموع باللون نفسه، ما أثار تساؤلات المتابعين، حول تأثرها سلبياً بالطلاق، حتى وإن كانت تضحك.

تفاصيل طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن أحمد فهمي ببيان قصير عبر ستوري حسابها على إنستغرام قالت فيه: «الحمد لله.. تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير»، دون الكشف عن أسباب الطلاق.

زواج هنا وفهمي بعد قصة حب قصيرة

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال “الواد سيد الشحات” الذي عرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا”، ومسرحية “جوازة معفرتة” التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم “مستر إكس” الذي عرض مؤخراً في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

وكشفت مصادر مقربة من أحمد فهمي وهنا الزاهد أن انفصال الثنائي تم قبل ثلاثة أشهر تقريباً من وقوع الطلاق الرسمي، على خلفية الأزمة التي اندلعت بين هنا وبين زوجة كريم فهمي، وتسببت وقتها في أزمة عائلية ومنشورات متبادلة، وخرج وقتها أحمد فهمي ليؤكد أن الطلاق لم يحدث، وأنه سيعلن أي جديد فور حدوثه.

وعلّقت هنا الزاهد على انتشار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي ووجود خلافات بينها وبين شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته خلال الفترة الماضية، وقالت: لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، ومبحبش أطلع أقول آه أو لأ؛ لأن بنكبر الموضوع.

هنا الزاهد نحو حب جديد وتحذير لأحمد فهمي

وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن هنا الزاهد ستكون لها بداية جديدة في عام 2024، وربما ترتبط عاطفياً، ووجهت بنفس الوقت تحذيراً لزوجها السابق الفنان أحمد فهمي، قائلة: إن مؤشراته الفلكية تتناقض تماماً مع توقعاتها لهنا الزاهد. وقدمت له النصيحة بأن عليه أن يهدأ، ولا يتعجل في اتخاذ أي قرار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»