مقالات

بلدية الخرج تقيم أطول مائدة إفطار رمضانية

أقامت بلدية محافظة الخرج مساء يوم الخميس الموافق 30 مارس أطول مائدة إفطار رمضانية في حديقة الملك عبدالعزيز للعام الثاني على التوالي.

مائدة الإفطار

يذكر أنّ مائدة الإفطار بلغ طولها 500 متر، ووفر فيها أكثر من 11 ألف وجبة إضافة لمشاركة أكثر من 170 متطوعًا ومتطوعة. وقدمت البلدية خالص الشكر والتقدير لشركاء النجاح لمساهمتهم في إقامة مائدة الإفطار الرمضانية.

حديقة الملك عبدالعزيز

تعتبر حديقة الملك عبدالعزيز والتي تقع في الخرج من أجمل حدائق المدينة اذ تتميز بالأشجار والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى الجلسات العائلية المختلفة والتي تستقطب العديد من الزوار من مختلف أنحاء المدينة، كما وتحتوي الحديقة على ألعاب متنوعة للأطفال وذلك لقضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم داخل الحديقة.

كما أن الحديقة مجهزة بالعديد من المرافق التي لا يستطيع الزائر الاستغناء عنها مثل الحمامات العامة، بالإضافة إلى أكشاك الوجبات السريعة المنتشرة داخل الحديقة، إلى جانب برك المياه المنتشرة بالحديقة والتي تزيد من جمال وجاذبية الحديقة.

أطول مائدة إفطار رمضانية في مدينة “السيح”

يشار إلى أنّ مدينة السيح شهدت في رمضان الماضي، إقامة أطول مائدة إفطار رمضانية على مستوى المملكة بطول يتجاوز الـ500 متر، والتي نظمت من قبل بلدية الخرج بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية وشركات القطاع الخاص، وقد احتضنت المائدة الرمضانية العديد من الفعاليات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر