مقالات

بينهم عمرو دياب ومحمد صلاح.. مشاهير تفاعلوا مع “جعفر العمدة”

حقق مسلسل “جعفر العمدة” نجاحاً واسعاً خلال موسم رمضان، وصلت إلى تحقيقه 4 مليارات مشاهدة على منصة “تيك توك”، بالاضافة إلى الإشادة الواسعة التي حصل عليها من قبل الجماهير.

مما دفع كثيراً من المشاهير إلى التفاعل مع الوسم العالمي، آخرهم النجم “عمرو دياب” في حفله خلال عيد الفطر المبارك، حيث كانت نجمة العمل “هالة صدقي” تحضر الحفل بأزياء شخصية “الحاجة وصيفة”، فغازلها “عمرو” بتحيته لها باسم “صفصف” الذي اشتهر خلال المسلسل.

علقت”هالة” لاحقاً مؤكدة على علاقتها القوية بـ”عمرو”، مؤكدة أنهما تجمعهما صداقة قديمة ومتينة. وسبق “الهضبة” عدد من المشاهير الذين تفاعلوا مع أحداث المسلسل.. إليكم أبرزهم!

1- محمد صلاح

بالرغم من انشغال اللاعب الدولي محمد صلاح، خلال موسم رمضان بعدد من المباريات، ولكنه حرص على توثيق مشاهدته لمسلسل “جعفر العمدة” خلال شهر رمضان، عبر نشر مقطع من المسلسل عبر خاصية القصص المصورة على إنستغرام.

2-نادي إشبيلية

نشرت الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية الإسباني في مصر صورة من المسلسل، توضح بحث “جعفر” عن بلال شامة لسنوات طويلة محاولاً الوصول إلى ابنه، ومعها صورة أخرى لأحد لاعبي فريق إشبيلية، مصاحبة المنشور بتعليق ساخر حول فوز “إشبيلية ” على “مانشستر يونايتد”.

3- نادي مانشستر سيتي

غازل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مسلسل جعفر العمدة بعد نجاحه، حيث نشر النادي صورة رودريغو هيرنانديز وهو يرتدي ملابس جعفر العمدة، وكتب على البوستر “دراما رمضان بعيون مانشستر سيتي”، فيما قام محمد رمضان بالرد على الصورة وكتب Thank you ya LIFAA.
نجوم رمضان.

5- عمرو سلامة

أشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل جعفر العمدة، بعد تحقيقه جماهيرية كبيرة طوال شهر رمضان، قائلاً إن المسلسل أصبح حالة يشجعها الجمهور، ووصف “سلامة” من ينكر نجاح “محمد رمضان” أو “جعفر العمدة” بالجحود.

5- شوقي السعيد

تفاعل شوقى السعيد لاعب الزمالك السابق مع أحداث المسلسل، وغرد على حسابه بموقع تويتر قائلاً “مسلسل جعفر العمدة محتاج المفتش كرومبو”

6- نجوم رمضان يغازلون “جعفر العمدة”

ونظراً للنجاح الذي حققه المسلسل وسيطرته على مواقع البحث، دخل ضمن سيناريوهات بعض المسلسلات في رمضان، والتي لم تكن انتهت من تصوير مشاهدها النهائية بعد.

ذكرته “دنيا سمير غانم” في إحدى حلقات مسلسل “جت سليمة”، في مشهد جمعها مع “رحاب الجمل” و”محمد سلام”، كما جاء ضمن أحداث الحلقة قبل الأخيرة لمسلسل “الكبير”، في مشهد كوميدي لـ”محمد سلام” يغازل فتيات ويطلب منهن الزواج مثل “جعفر العمدة”.