رياضة

أحمد مرعي: مجلس الزمالك لم يتواصل معي منذ الانتخابات.. وأريد مستحقاتي كاملة مثل أوسوريو


الشروق


نشر في:
الإثنين 11 ديسمبر 2023 – 11:42 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 11 ديسمبر 2023 – 11:42 ص

أكد أحمد مرعي المدير الفني السابق لفريق السلة بنادي الزمالك إن الخسارة ضد الأهلي ليست مبررا لرحيله عن الزمالك بهذه الطريقة.

وقال أحمد مرعي في تصريحات تلفزيونية “الفارق كبير بين قائمة الأهلي والزمالك في كرة السلة، والأبيض لم يفز بدوري المرتبط منذ حصده للقب قبل 18 عاما”.

وتابع: “هشام نصر هو من أبلغني برحيلي عن الزمالك ولم يتواصل معي مجلس الزمالك منذ تولي المهمة عقب الانتخابات كما لم يناقشني في تعيين طارق السعيد رئيسا لجهاز كرة السلة”.

وأضاف: “لا أتذكر يحق لي راتب كام شهر في الزمالك، ربما 7 أو 8 شهور، هشام نصر وعدني بعقد اجتماع لمناقشة العقد والمستحقات المتأخرة”.

وأوضح مرعي: أثناء حديثي مع نصر طلبت الحصول على مستحقاتي المتأخرة وأن يتم وضع الأمر في الاعتبار فقط وقلت له عاملوني مثل أوسوريو بعدما رحل طلب كامل مستحقاته وحصل عليها.

وعن طريقته في التعامل مع اللاعبين: “هذه هي طريقتي في التدريب حتى لو كان هناك شكوى من اللاعبين في فريق الزمالك، اللاعبون دائما ما يشكون من طريقتي في التدريب خلال مسيرتي والإدارة كانت تدعمني”.

وأضاف: “لابد من الضغط على اللاعب المصري وهذا هو الأسلوب الأنسب للتعامل معه وأسلوبي في التدريب لم يتغير منذ 25 عاما وأعلم أنه الأنسب”.

وأتم: “جميع لاعبي الزمالك تواصلوا معي بعد الرحيل، هناك لاعب واحد لم يتواصل معي لكنه كان يتحدث عني بشكل غير لائق”.