مقالات

تسريحات شعر النجمات في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023

مع انطلاق حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023 في دورته الـ80 لعام 2023، تهافتت عدسات الكاميرات، لالتقاط صوراً لنجمات تمايلن على السجادة الحمراء بإطلالات أنيقة ولافتة، والتي أتت متناغمة بشكل جذاب مع تسريحات شعر عصرية تُحاكي الأجواء الاحتفالية لهذا الحدث بامتياز. “سيدتي نت” يرصد، أجمل تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023.

نجمات يتألقن بأجمل تسريحات شعر في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023

تسريحات شعر كلاسيكية ناعمة، وأخرى عصرية تراوحت ما بين تسريحات الويفي المموج، والكعكة المرفوعة وغيرها من موديلات تسريحات الشعر، تألقت بها النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، نستعرضها في الآتي:

بيانكا براندوليني دادا Bianca Brandolini D’Adda

بيانكا براندوليني دادا Bianca Brandolini D’Adda- تصوير يوسف بوهوش

تألقت عارضة الأزياء الإيطالية، بيانكا براندوليني دادا Bianca Brandolini D’Adda في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي، بتسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب منخفض، وبدت غاية في الجمال، إذ عززت جمال ملامح وجهها، وأضافت سحراً خاصاً على إطلالتها.

كريستينا مارينو Cristina Marino

كريستينا مارينو Cristina Marino – تصوير يوسف بوهوش

أما عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية كريستينا مارينو Cristina Marino، تميزت بإطلالتها الجذابة والعصرية على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023، وزينّت خصلات شعرها الطويل الأشقر المموج، بتسريحة شعر ويفي عريض مع الفرق الوسطي. وجاءت إطلالتها مفعمة بالعفوية .

ميلان فريزين Millane Friesen

ميلان فريزين Millane Friesen – تصوير يوسف بوهوش

المدونة الألمانية ميلان فريزين Millane Friesen والتي اكتسبت شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، اختارت لافتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023، تسريحة شعر من وحي التسعينات لتتناسب مع إطلالتها اللافتة، واختارت تسريحة شعر ريترو عريض، مع سحب خصلات الشعر الأمامية للغرة إلى الوراء، لخلق فرق وسطي عريض. وتركت شعرها منسدلاً على الأكتاف، لتبرز جمال فستانها الأبيض كالأميرات.

توني غارن Toni Garrn

توني غارن Toni Garrn-تصوير يوسف بوهوش

بدورها تألقت عارضة الأزياء الألمانية توني غارن Toni Garrn بإطلالة مميزة في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي، ونسقت مع فستانها الميتاليك تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة مع الفرق الوسطي، وإسدال خصلات شعر أمامية ناعمة ورفيعة حول جبينها لتأطير وجهها الجميل.

فلورا دالي فاتشي Flora Dalle Vacche

فلورا دالي فاتشي Flora Dalle Vacche – تصوير يوسف بوهوش

النجمة الإيطالية فلورا دالي فاتشي Flora Dalle Vacche، أطلت في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80، بلوك أنثوي جداً، وبرزت جمال شعرها الأسود الطويل، بتسريحة شعر ويفي مموج، مع الفرق الجانبي.
بعدما اطلعت على تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023، ما رأيك التعرف الى مكياج النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2023؟