مقالات

تعرف على موعد ومكان عزاء والد الفنانة دينا الشربيني

أعلنت الفنانة دينا الشربيني، عن موعد ومكان عزاء والدها الذي وافته المنية أمس الثلاثاء.
وشاركت دينا الشربيني متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” منشوراً جاء كالتالي.. “سيقام عزاء والدي وحبيبي السيد/ محمد الشربيني يوم الجمعة الموافق 7 إبريل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس نسألكم الدعاء”.

المشاهير في جنازة والد الفنانة دينا الشربيني

على جانب آخر شيعت جنازة والد الفنانة دينا الشربيني ظهر اليوم الأربعاء من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الجنازة الفنانة إنجي المقدم، الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة كندة علوش، الفنانة صبا مبارك، الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، الفنانة ريهام عبد الغفور وآخرين.

نجوم الفن ينعون والد دينا الشربيني عبر منصات التواصل الاجتماعي

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير، على نعي وفاة والد دينا الشربيني، عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، أبرزهم الفنان عمرو دياب الذي كتب عبر صفحته الرسمية على “تويتر” قائلاً “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.
وكتبت أيضا شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” «إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي للعزيزة دينا الشربيني في وفاة والدها.. رحمة الله عليه وربنا يصبرهم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».