مقالات

تعليم الرياض: فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي بداية من اليوم الأحد

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأحد، بدء التقديم على إجراءات النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية عبر نظام نور، وفق الخطة الزمنية المعتمدة.

فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي بداية من اليوم

ونشرت إدارة تعليم الرياض إنفوجرافًا توضح من خلاله الخطة الزمنية لإجراءات النقل الداخلي، حيث سيتم فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي اليوم الأحد 25 ذي الحجة 1443 هـ الموافق 24 يوليو الجاري، ويستمر حتى يوم الأحد 2 محرم 1444 هـ الموافق 31 يوليو الجاري.

إعلان نتيجة النقل الداخلي عبر نظام نور 13 محرم

وأضافت إدارة تعليم الرياض، أنه سيتم إعلان نتيجة النقل الداخلي على النظام يوم الخميس 13 محرم 1444 هـ الموافق 11 أغسطس المقبل، ثم تبدأ فترة الاعتراض إلكترونيًا على نتيجة إجراءات النقل يوم 13 محرم المقبل وتستمر لمدة 3 أيام.

اعتماد إجراءات النقل الداخلي 16 محرم

وأشارت إدارة تعليم الرياض إلى أنه سيتم اعتماد إجراءات النقل الداخلي يوم الأحد 16 محرم 1444 هـ الموافق 14 أغسطس المقبل، على أن يتم مباشرة المنقولين داخليًا وخارجيًا يوم الأحد 1 صفر 1444 هـ.

نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية 1443 هـ

وعلى صعيد آخر، فقد هنأت الإدارة العامة للتعليم بالرياض، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، المعلمين والمعلمات المشمولين بإجراءات النقل المطورة لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443 هـ، والتي تأتي لتحقيق الاستقرار المهني والوظيفي للمعلمين والمعلمات لأداء رسالتهم السامية.

ويوم أمس السبت، أعلنت وزارة التعليم، عبر موقعها الإلكتروني، نتيجة إجراءات النقل المطوّرة لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443هـ، التي اعتمدت على معايير وأسس سد الاحتياج والاستثمار الأمثل للكوادر البشرية، انطلاقًا من الأهداف الاستراتيجية للوزارة في الاهتمام بتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لمنسوبيها، وتحقيق استقرار التطوير المهني والوظيفي للمعلمين والمعلمات لأداء رسالتهم السامية، بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية، ويحقق مصلحة التعليم.

ووفقًا للوزارة، فقد شملت النتيجة نقل أكثر من 33900 ألف معلم ومعلمة بين مناطق ومحافظات المملكة، وهو ما يمثل 39% من نسبة المتقدمين من شاغلي الوظائف التعليمية لإجراءات النقل، كما تم نقل ما نسبته 80% من المتقدمين على الرغبتين الأولى والثانية، وأكثر من 70% من طالبي نقل لم الشمل حرصًا من وزارة التعليم على تحقيق الاستقرار المهني والوظيفي لهم.

ويمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر