اخبار مصر

اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية تكرم رواد العمل الصحفي

 أقامت اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية، اليوم السبت، احتفالًا لتكريم الكثير من رموز الصحافة بالدقهلية، وهما الصحفي مجدي أبو المجد، والصحفي ياسين الخميسي، باعتبارهما من رواد العمل الصحفي بالمحافظة لأكثر من خمسين عامًا.

 من جانبه، ألقى الكاتب الصحفي حازم نصر، رئيس اللجنة الفرعية للصحفيين بالدقهلية، كلمة رحب فيها بالحضور، واعتبر هذا اللقاء بداية حقيقية لتكريم رموز الصحافة بالدقهلية وتكريم شباب الصحفيين المتميزين.

 

 ألقى الكاتب الصحفي ياسين الخميسي، والكاتب الصحفي هشام لطفي، وكيل اللجنة النقابية بالدقهلية، كلمات بتلك المناسبة أعربا خلالها عن أهمية مثل هذه اللقاءات التي يتم خلالها تكريم رموز العمل الصحفي بالدقهلية، كما ألقى اللواء أسامة أبو المجد كلمة نيابة عن شقيقه الصحفي مجدي أبو المجد.

 

 من جهة أخرى، شهد اللقاء حضورًا متميزًا لاتحاد كتاب مصر بمحافظة الدقهلية، إذ حضرت الدكتورة سمية

عودة لمناقشة الكاتب الصحفي إبراهيم العشماوي، مدير مكتب الأهرام بالدقهلية، لإصداره كتابه الأخير (صيد الترحال)، إذ أبدعت الكاتبة سمية عودة في تقديم الكتاب، وعن أهم ما جاء في صفحاته واعتبرته من أهم المؤلفات الخاصة بأدب الرحلات في مصر.

 وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات التقدير والتميز على الكتاب الصحفيين بالدقهلية إبراهيم العشماوي ومجدي أبو المجد وياسين الخميسي في حضور عدد كبير من صحفي الدقهلية ورموز الثقافة من اتحاد كتاب مصر في الدقهلية ودمياط وعدد من الشخصيات العامة وبعض أساتذة الجامعات.