مقالات

ثنائيات من نوع خاص في دراما رمضان 2023

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام 2023 ثنائيات من نوع خاص، حيث يتواجد عدد من الفنانات بصحبة أزواجهن في الأعمال التي يشاركن بها في هذا الموسم، وآخرون بصحبة أخواتهن ومن خلال التقرير التالي سنتطرق لأبرز هذه الثنائيات المميزة:

“نون النسوة” هبة الدري ونواف العلي

من الأعمال التي سوف يكون لها حضور قوي في موسم دراما رمضان هو مسلسل “نون النسوة” الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم حسين المهدي، أميرة محمد، شهد ياسين، وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف سلام محمد ومن إخراج محمد كاظم.
إلا أن السمة البارزة فيه هو مشاركة هبة الدري زوجها الفنان نواف العلي في هذا العمل، واعتمد نواف العلي في الترويج للمسلسل بطريقة مشوقة، حيث شارك متابعيه الملصق الدعائي الذي ظهرت به زوجته هبة الدري في المقدمة ومن حولها أبطال وبطلات العمل، معلقاً ” المواقف راح تبين لك منو اللي يتمنالك الخير و منو اللي حاسدك”.

“النون وما يعلمون” إلهام الفضالة و شهاب جوهر

ليس بجديد على الفنانة إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر التواجد في عمل درامي يجمعهما، حيث اشترك الثنائي سويا في أكثر من عمل منها مسلسل ” أمينة حاف 2″، ومسلسل ” حوبتي” ومسلسل “من بعدي الطوفان”، و”جنات”.
ليجدد الثنائي مشاركتهما سوياً في مسلسل يحمل اسم “النون وما يعمون”، ويضم المسلسل عدداً من النجوم بجانب إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وهم الفنانون طيف، و عبدالله الطليحي، وباسمة حمادة، ومحمد الحملي ،وحسن المطوع، وشبنم خان، والعمل من كتابة وتأليف عبدالرحمن اشكناني ومن إخراج حمد البدري.
ومن جانبها كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن اسم الشخصية التي سوف تقدمها في العمل ، واسم الشخصية التي يلعبها أيضا شهاب جوهر، من خلال نشر صورة تجمعها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”..” براك وفجر في النون وما يعلمون”.

“ضرب نار” أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

على غرار الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، يجدد الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز التعاون مرة أخرى في مسلسل ” ضرب نار”.
وشارك الثنائي في موسم رمضان 2021 في مسلسل ” اللي مالوش كبير”.
وكشف الفنان أحمد العوضي، عن شخصيته التي يقدمها في مسلسله الدرامي الجديد في رمضان المقبل 2023.
ونشر العوضي، صورة له، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وعلق: “الشقيان كسبان جابر الكوماندا”.

“ملح وسمرة” هدى حسين وسحر حسين

هذه ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها هدى حسين بشقيقتها سحر حسين في عمل درامي واحد، حيث اجتمع الثنائي كثيراً آخرها مسلسل ” ست الحسن ” وعودة خالتي” الذي انتهى عرض حلقاته منذ أيام.
ويشارك الثنائي في عمل جديد وهو ” ملح وسمرة” مع المنتج جمال سنان. وسيعرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل.
ويؤدي بطولة المسلسل: هدى حسين، جمال الردهان، سحر حسين، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، وفرح المهدي، من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج علي العلي، ويتناول عديداً من القضايا الاجتماعية المهمة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»