مقالات

جامعة شقراء السعودية تحدد الموعد النهائي لتأكيد القبول

أعلنت جامعة شقراء السعودية ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، أمس نتائج القبول النهائية للمرشحين في بوابة القبول الموحد.
وأضافت الجامعة أنه سيتم اليوم إعلان نتائج المرشحات في بوابة جامعة شقراء لقبول الطالبات، بمشيئة الله.

استبعاد

وتابعت جامعة شقراء أن فترة تأكيد القبول ستستمر حتى الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأحد 9-1-1444 هــ، مؤكدة أنه سيتم استبعاد من لم يؤكد قبوله خلال الفترة المحددة.

تابعي المزيد: أمٌّ سعودية تحتفل بتخرجها وابنتها في الجامعة نفسها

جامعة شقراء

وتعد جامعة شقراء من الجامعات السعودية الحديثة، وتضم الجامعة حالياً كليات متعددة موزعة في عدة محافظات ومراكز غرب مدينة الرياض، وهي: شقراء، وحريملاء، والقويعية، والدوادمي، وساجر، وضرماء، وعفيف، والمزاحمية، وثادق، الرياض.

محافظة شقراء 

وتعتبر شقراء محافظة سعودية تابعة لإمارة منطقة الرياض، وتقع على بعد 190 كلم شمال غرب العاصمة الرياض وهي عاصمة إقليم الوشم، وقد كانت شقراء تاريخياً أهم وأكبر بلدان إقليم الوشم في نجد وما زالت حتى الوقت الراهن.

إعلان نتائج الفرز النهائي

وفي سياق متصل، أعلنت بوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمدينة الرياض، نتائج الفرز النهائي للطالبات في بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات للقبول للعام الجامعي 1444هـ، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال الرابط.

بوابة القبول للطلاب

هذا وتشمل بوابة القبول للطلاب في منطقة الرياض جامعات “الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة” والكليات التقنية في منطقة الرياض.

بوابة القبول الموحد للطالبات

بينما تشمل بوابة القبول الموحد للطالبات في منطقة الرياض جامعات “الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية” والكلية التقنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر