مقالات

جايمي فوكس يتحدث للمرة الأولى عن أزمته الصحية.. شاهدوا الفيديو

خرج الممثل العالمي جايمي فوكس عن صمته للمرة الأولى، وتحدث عن الأزمة الصحية التي تعرض لها وعن أثرها عليه دون أن يكشف عن تفاصيلها.
وقال جايمي فوكس: “أود أولا أن أشكر كل من صلى لي وأرسل لي الرسائل، مررت بشيء لم أواجهه من قبل، أنا أعرف أن الكثير من الناس كانوا ينتظرون أو يريدون أن يعرفوا ماذا حصل معي، لكني صدقاً لم أرغب في أن تروني بهذه الحال”.
وتابع: “أنا أريدكم أن تروني وأنا أضحك، أو استمتع بالحياة وأحتفل أو ألقي مزحة أو أصور فيلماً أو برنامجاً تلفزيونياً، لا أريدكم أن تروني والأنابيب موصولة بجسدي وتحاولون معرفة ما إذا كنت سأجتاز تلك المحنة أم لا”.
كما لفت النجم إلى أن شقيقته وابنته أنقذا حياته، وكذلك الطاقم الطبي الذي أشرف على حالته، واصفاً احتضان عائلته له بالأمر الرائع.
وأضاف النجم أنه بسبب عدم معرفة الناس ما حصل معه كثرت التكهنات حتى وصل الأمر بالبعض أن قال إنه أصيب بالعمى، وقال :” أترون هما على ما يرام؟ “إشارة إلى عيناه، إلا أنه بهذه اللحظة قام بحركة مضحكة في عينيه.
واللافت أن جايمي فوكس لم يتمكن من تمالك دموعه في نهاية الفيديو عندما قال إنه بدأ يعود لعمله وأنه يحب الجميع ويحب حبهم له، وقال كنت أتساءل كيف تبكي الناس في الفيديوهات لكن هذا ما حصل.
وأرفق الممثل الفيديو بتعليق كتب فيه: مليار شكراً لكم جميعاً.. لقد كان طريقاً طويلاً ولكن كل الصلوات والناس الرائعة والله جعلوني أنجو من ذلك.
تابعوا المزيد: جايمي فوكس يستعيد عافيته وينقذ سيدة فقدت حقيبتها.. شاهدوا الفيديو

خروج جايمي فوكس من المستشفى

وكان الممثل الأمريكي قد خرج من المستشفى بعد الأزمة الصحية، والتي لم يكشف عن تفاصيلها، في منتصف شهر مايو بحسب ما أكدت ابنته كورين فوكس عبْر خاصية “الستوري”، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
ويبدو أن كورين قد أغضبتها حينها طريقة تناول الصحافة والإعلام لأزمة والدها الصحية؛ إذ عبّرت عن استيائها من التكهنات التي أشارت إلى أن وضع والدها الصحي يتدهور.
وكتبت كورين: “من المحزن أن نرى كيف تتعامل وسائل الإعلام مع الأمر، لقد خرج والدي من المستشفى منذ أسابيع وهو يتعافى؛ حتى أنه كان يلعب الـ(بيكل بول)، أمس”.
كما شكرت كل من وجه الدعاء والصلاة لوالدها، واعدةً الجمهور بعمل قريب مفاجئ لها مع والدها؛ ليتبين لاحقاً أنه برنامج موسيقي سينطلق العام المقبل.

أزمة جايمي فوكس الصحية

أُصيب الممثل جايمي فوكس بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله حينها بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والتي أغلقتها حالياً، جاء فيه ما يلي: “من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرّض لعارض صحي يوم أمس (أي يوم الثلاثاء في 11 أبريل)”.
وتابعت: “لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء”.
وختمت البيان بالقول: “نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء.. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس”.
وبالتالي لم تفصح ابنته عن طبيعة العارض الصحي الذي تعرّض له، كما أنها أغلقت خاصية التعليق على منشورها، وكذلك لم تتمكن وسائل الإعلام العالمية من معرفة ذلك أيضاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».