مقالات

جيريمي رينر يغادر المستشفى |

عاد الممثل العالمي جيريمي رينر إلى منزله، بعد أن غادر المستشفى، على أثر تعرضه لحادث دهس بواسطة محراث ثلجي في بداية العام.
وقد أعلن النجم عن الأمر من خلال رده على إحدى تغريدات الحساب الرسمي لمسلسله Mayor Of Kingstown؛ حيث رد على إشارة عرض جديدة من المسلسل؛ قائلاً: “كنت متحمساً جداً لمشاهدة الحلقة 201 مع عائلتي في المنزل”.

وكان النجم العالمي جيريمي رينر، قد احتفل بعامه الـ52 وهو في المستشفى؛ ممدداً على السرير بعد الحادث الذي تعرض له مؤخراً؛ إذ إنه من مواليد 7 يناير عام 1971.
وقد حرص النجم على مشاركة بعض تغريدات التهنئة التي تلقاها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
كما نشر النجم على خاصية “الستوري” في حسابه في إنستغرام، صورة له يظهر فيها داخل غرفة العناية المركزة، وبصحبته أعضاء الفريق الطبي المعالج له.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: “شكراً لفريق العناية المركزة الطبي؛ لمساعدتي في هذه الرحلة”.
وكان جيريمي رينر قد نشر أيضاً مقطع فيديو، أظهره وهو يتلقى بعض التدليل من أخته في المستشفى؛ حيث كانت تقوم بعمل تدليك في رأسه، بينما كان يرتدي غطاء بلاستيكياً ويستلقي على سرير المستشفى.
وعلق على الفيديو قائلاً: “لحظة العناية المركزة في المنتجع الصحي لرفع معنوياتي.. شكراً لكِ أمي.. شكراً أختي.. شكراً لكم جميعاً لحبكم”.. في مقطع الفيديو، يمكن سماع رينر وهو يقول وهو مرتدٍ قناع الأكسجين الخاص به: “كان هذا هو الاستحمام الأول بالتأكيد خلال أسبوع أو نحو ذلك”.
وتمت مشاركة الفيديو على حساب رينر بمنصة تويتر، مع رسالة تقول: “يوم عظيم في العناية المركزة، تحول إلى يوم سبا مذهل مع أختي وأمي.. شكراً جزيلاً لكما”.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث بعد العاصفة الثلجية التي تشهدها الولايات المتحدة، منذ عدّة أيام؛ حيث خلَّفت حوالي 3 أقدام من تساقط الثلوج على الأرض.. كان رينر يُزيح الثلج من ممر خاص يوم الأحد؛ حتى يتمكن أفراد من أقاربه من مغادرة منزله بعد أن احتفلوا بالأعياد معاً؛ فقام رينر باستخدام محراث الثلج Snow Cat، لكسح كمية الثلج المتراكمة، وقد نجح في خروج السيارة.. ثم خرج للتحدث مع قريبه، لكن محراث الثلج بدأ يتحرك، حاول رينر العودة إلى مقعد السائق لمنع المحراث من الحركة، لكنها دهسته.. فقد رينر الكثير من الدماء في موقع الحادث، وهو ما جعل حياته في خطر.
وتصرف جاره الطبيب، الذي كان قادراً على وضع عاصبة على ساقه حتى وصل المسعفون لموقع الحادث، هو ما أبطأ فقدان الممثل للدماء، وبالتالي أنقذ حياته.
وقد شارك رينر سابقاً مقاطع فيديو وصوراً متعددة على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تُظهره في ظروف ثلجية، بما في ذلك مقطع فيديو واحد على إنستغرام نُشر قبل أسبوعين، ويبدو أن الممثل يقود كاسحة ثلج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»