مقالات

جينيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل الثاني في إيطاليا

لا يزال الزوجان “جينيفر لوبيز” و”بن أفليك” يسيطران على عناوين الأخبار وحديث السوشيال ميديا بعد احتفالهما بزفافهما الخيالي الذي دام مدة ثلاثة أيام، في منزل “بن أفليك” بجورجيا. والآن، يرتبط اسم “جينيفر لوبيز” و”بن أفليك” برحلة شهر العسل التي يقضيها الثنائي، حيث سافر الزوجان لقضاء شهر العسل الثاني في إيطاليا، بعد أن قضيا شهر العسل الأول في باريس.

جينيفر لوبيز وبن أفليك في شهر العسل الثاني

جينيفر لوبيز وبن أفليك في فيلا جورج كلوني- الصورة من موقع News Times

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، شوهد العروسان، في أول ظهور علني لهما منذ زواجهما، يتشاركان العناق ويتجولان في شوارع مدينة ميلانو الإيطالية وسط المارة.
ظهرت “لوبيز” مرتدية بلوزة قصيرة مع بنطلون أبيض ومجوهرات ذهبية. أما بالنسبة لـ”بن”، فقد ارتدى بنطلون جينز وقميصاً أزرق بأزرار ونظارة شمسية أنيقة. توقف الاثنان أمام المعجبين الذين كانوا ينتظرون رؤيتهما.
كما التقطت عدسات المصورين صوراً للعروسين وهما يستمتعان بتناول عشاء رومانسي معاً في فندق Grand Hotel Tremezzo على بحيرة كومو في إيطاليا. وكالعادة أمسكا أيدي بعضهما البعض عند المشي بالقرب من طاولتهما مع ملابسهما الأنيقة. لقد كانوا منتبهين لبعضهما البعض فقط، ولم يكن لديهم عيون على أي شيء آخر.
واستكشفا بعد ظهر الأربعاء بلدة ميناجيو الواقعة على ضفاف البحيرة. لقد وقفا للحصول على الآيس كريم مثل أي شخص آخر، وتجولا في المتاجر. وكانا يتصرفان بشكل طبيعي.
أيضاً زار الزوجان الملقَّبان باسم “بينيفر” فيلا L’Oleandra لصديقهما “جورج كلوني” المطلة على بحيرة كومو بإيطاليا، حيث تم تصويرهما وهما يحدقان في بعضهما البعض من الشرفة الفخمة. بدت “جينيفر” بإطلالة حيوية بفستان أصفر لامع مع فتحات عند الخصر وأكمام منفوخة. وكان “بن” يلتقط بعض الصور للمناظر الطبيعية الخلابة على هاتفه.

زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

يأتي ملاذ “جنيفر” و”بن” الإيطالي بعد أيام قليلة من حفل زفافهما الفاخر، في 20 أغسطس. كان الحدث بمثابة حفل الزفاف الثاني للزوجين، حيث تزوجا بشكل قانوني في لاس فيغاس، في يوليو.
أقام “بينيفر” حفل زفافهما الرومانسي في مزرعة “بن” بولاية جورجيا، والتي تبلغ مساحتها 87 فداناً، وسط الأصدقاء والعائلة، بمن في ذلك أطفالهما الخمسة. ارتدت “جينيفر” ثلاثة فساتين من تصميم “رالف لورين” حسب الطلب في يوم زفافها. شارك الزوجان وعودهما التي أشرف عليها الصديق “جاي شيتي” قبل حفل استقبال مملوء بالألعاب النارية خطط له “كولين كوي” من Colin Cowie Lifestyle.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»