مقالات

حنان مطاوع: نصبح أكثر إنسانية حينما نأخذ الفن على محمل الجد

أكدت الفنانة حنان مطاوع، أن احترافها مهنة الفن كان السبب وراء اتزانها النفسي، وقالت في كلمة بحفل افتتاح الدورة الـ 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، إن التعامل مع الفن بجدية يجعل الناس أكثر إنسانية.

حنان مطاوع تم تكريمها عن مجمل أعمالها في حفل الافتتاح وتسلمت التكريم من رئيس شرف الدورة الحالية الفنانة إلهام شاهين، وحرصت مطاوع على إلقاء كلمة قصيرة قالت فيها: قلبي بيدق، أنا مش سني صغير أوي، لكني أشعر بأني مبهورة بوجودي وسط كل عمالقة الفن، أنا خجولة جداً، الفن إداني حاجات مهمة، عملي اتزان نفسي، وخلاني أتجنن، وكمان أدركت إن الإنسانية ستزداد عندما يؤخذ الفن بمحمل الجد.

حنان مطاوع: الجائزة تمثل لي الكثير

وتابعت قائلة: الجائزة تمثل لي الكثير في دورة تحمل اسم إلهام شاهين وهي تعلم قيمتها بالنسبة لي أحبها جداً جداً».

حنان مطاوع تنتظر عرض “صوت وصورة”

وطرحت حنان مطاوع مؤخراً الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها الجديد “صوت وصورة” وظهرت حنان وهي تتعرض للظلم، وتسعى إلى استرداد حقها، بعد أن تعرضت لأزمة صعبة.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وسبق أن كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم صوت وصورة وذلك خلال لقائها ببرنامج “أحلى النجوم” من تقديم بوسي شلبي عبر قناة Ten.

وقالت حنان مطاوع: “مسلسل “صوت صورة” تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانه جداً بالمسلسل موضوع جديد وجريء جداً”.

وأضافت: “المسلسل جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق، بناقش موضوع جديد عن الذكاء الاصطناعي، بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»