مقالات

خاص “سيدتي”.. النجوم وصناع السينما في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 

انطلقت منذ قليل فعالية السجادة الحمراء لحفل ختام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وحرص عدد كبير من النجوم وصُناع السينما في الوطن العربي والعالم على الحضور للسجادة الحمراء، وسط حالة من الفرحة والسعادة.

وجاء من أول الحاضرين الإعلامية ريا أبي راشد والتي ظهرت بإطلالة مميزة بفستان باللون الأحمر، كما حضرت الفنانة السعودية سمية رضا، كما حضر للسجادة الحمراء النجوم العالميين أندرو غارفيلد، نيكولاس كيدج والذي استقبله الحضور بحفاوة شديدة.

 

 

الأستاذ محمد التركي يستقبل الفنانة الهندية فريدا بينتو

كما ظهرت على السجادة الحمراء الفنانة الهندية فريدا بينتو وكان باستقبالها الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأيضًا حضرت إلى السجادة الحمراء النجمة المصرية إلهام شاهين والفنانة السعودية سمر ششة والمخرجة التونسية كوثر بن هنية والفنانة الأمريكية هالي بيري والفنان المصري محمد الشرنوبي والفنانة السعودية فاطمة البنوي.

شاهد أيضًا: «سيدتي» تلتقي بفريق عمل وأبطال فيلم “نورة” خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كما جاء من ضمن الحضور إلى السجادة الحمراء الخاصة بحفل ختام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المخرج محمد سامي والممثلة السعودية خيرية أبو لبن والممثل المصري أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« «سيدتي فن»