مقالات

خالد سرحان لـ “سيدتي”: أحافظ على التنوع.. و “عبد الله” في سره الباتع يحمل العديد من المفاجآت بالحلقات القادمة 

يشارك الفنان خالد سرحان بموسم دراما رمضان الحالي في مسلسلي “المداح، سره الباتع” واللذان يختلفا عن بعضهما في الشخصيات التي يجسدها الفنان خالد سرحان حيث كان اشاد الجمهور بأدائه في العملين.

والتقت “سيدتي” بالفنان خالد سرحان والذي تحدث عن مشاركته في مسلسلي سره الباتع، المداح قائلاً بأنه منذ أكثر من عام يشارك بموسم دراما رمضان في عملين مختلفين، وبأن مشاركته في مسلسل كانت منذ الجزء الاول وبجواره كان يعمل مسلسل أخر مثل مشاركته أمام الفنانة يسرا في مسلسل خيانة عهد وأمام الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل اللي مالوش كبير والعام الماضي أمام نيللي كريم بمسلسل فاتن أمل حربي وهذا العام يشارك بجوار المداح الجزء الثالث بمسلسل سره الباتع.

خالد سرحان: شخصيتي في المداح مختلفة عن المسلسل بشكل عام

وخلال حديثه لـ “سيدتي” بأن تلك المسلسلات شارك بها بجوار عمله في مسلسل المداح بأجزائه المختلفة في الأعوام الماضية والذي يرى بأن شخصيته فيه شخصية كوميدية بالرغم أنه مسلسل يعتمد على الإثارة والرعب.

خالد سرحان: ذاكرت شخصية عبد الله بكل ما تحمله من تفاصيل

وعن مشاركته في “سره الباتع” وتجسيده لشخصية الدرويش للمرة الأولى أكد بأنه لا يفضل تجسيد شخصية قدمها من قبل وبأنه دوماً يحرص على التنوع، وكان التحدي بالنسبة له هو استذكار شخصية الدرويش بكل ما تحمله من تفاصيل بدءاً من نظرات عينيه وصولاً إلى مشاعره الداخلية لتخرج بمصداقية شديدة، وأكد بأنه أحب شخصية الشيخ الدرويش عبد الله وذلك ساعده على تجسيدها وبأنها مازالت تحمل الكثير من المفاجآت التي سيشاهدها الجمهور خلال الحلقات القادمة.

وعن تنوعه في تقديم الشخصيات التي يجسدها في أعماله الفنية ما بين الكوميديا والتراجيديا قال الفنان خالد سرحان لـ “سيدتي” بأنه دوماً يحاول الحفاظ على التنوع في تجسيد الشخصيات التي يقدمها والابتعاد عن التصنيف وبالرغم من صعوبة التنوع بين الشخصيات إلا أنه يحبها كثيرًاً.

وعن متابعته للمسلسلات المعروضة في موسم دراما رمضان الحالي بأنه للأسف لا يتابع نظراً لانشغاله بتصوير مسلسل المداح، ولكنه يرى موسم دراما رمضان هذا العام غزير بالإنتاج المتنوع وبأنه يرى أن المسلسلات القصيرة الـ 15 حلقة لاقت نجاحاً لدى الجمهور وذلك يعد مؤشر جيد لاستمرارها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»