مقالات

خواتم مزينة بأحجار الأونيكس لشتاء 2023

يُعد حجر الأونيكس من أكثر الأحجار الكريمة الرائجة في موسم الشتاء؛ ويتميز حجر الأونيكس بلونه الأسود الفخم، وتعشقه كثير من النساء لأنه يضفي لمسة جذابة على أي إطلالة وقد أبدع مصممو الماركات العالمية بتصميم خواتم مرصعة به لشتاء 2023.

خاتم Black Onyx Wire من تيفاني آند كو Tiffany&Co

خاتم Black Onyx Wire من تيفاني آند كو Tiffany&Co

اخترنا لك خاتم أنيق من تيفاني آند كو Tiffany&Co يتميز بتصميم “T” جريء مع أونيكس أسود، وهو نوع فريد من الكوارتز الموجود في الطبيعة، وهذا التصميم الحديث يلفت الأنظار بلمسة ناعمة، وهو من مجموعة Tiffany T وقد صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر أونيكس أسود للحصول على مظهر عصري.

تابعي المزيد مجوهرات ألماس بقصة الماركيز لشتاء 2023

خاتم SERPENTI VIPER من بلغاري Bvlgari

خاتم SERPENTI VIPER من بلغاري Bvlgari

من علامة بلغاري Bvlgari يمكنك اعتماد هذا الخاتم الأنيق الملتف حول الإصبع بتصميم الثعبان، وقد صمم الخاتم بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بحجر الأونيكس الأسود مع الماسات المستديرة اللامعة.

خاتم Vintage Alhambra من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Vintage Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels
قدمت دار فان كليف أند آربلز Van cleef &Arpels هذا التصميم الراقي لخاتم Vintage Alhambra المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، والمرصع بحجر أونيكس مُحاط بإطار من الخرز الذهبي مع ماسة مستديرة لامعة وهو مستوحى من أوراق البرسيم.

خاتم Happy Hearts من شوبارد Chopard

خاتم Happy Hearts من شوبارد chopard

نرشح لكِ هذا التصميم من علامة شوبارد chopard لخاتم مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بشكل مفتوح وأنيق مرصع بحجر الأونيكس الأسود على شكل قلب مع حجر ألماس في الجانب الآخر.

خاتم Rose Des Vents من ديور Dior

خاتم rose des Vents من ديور Dior

يُمكنك الإستعانة بهذا التصميم من دار ديور Dior لخاتم مصمم من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً والذي جاء بأسلوب مفتوح مع حجر الأونيكس والماسات متلألئة.

تابعي المزيد موديلات أقراط Hoop كبيرة الحجم من دور المجوهرات العالمية