اخبار البحرين

الاحتفال بالعام الصيني الجديد في مدرسة عبدالرحمن كانو ديار«ARKS»

احتفلت مدرسة عبدالرحمن كانو ديار (ARKS) بالعام الصيني الجديد في المدرسة للمرة الأولى. شوهدت أزهار البرقوق والنرجس المائي و قصاصات الورق الصينية والمغلفات الحمراء الشهيرة في جميع أنحاء الحرم المدرسي. حيث تم اليوم الإعلان عن الفائزين في مسابقة الرسم والتلوين ومشاريع إعادة التدوير (صناعة الأرنب – رمز حيوان البرج لعام 2023) في المدرسة من قبل معلمة الماندرين الآنسة فاطمة سهوان.

تم إعطاء طلاب المرحلة الابتدائية ظروف حمراء لكتابة رسالة خاصة إلى زملائهم في الفصل، وارتدى جميع الطلاب والموظفين في المدرسة الزي الأحمر.

وفي حديثها عن الاحتفال، قالت الأستاذة فاطمة سهوان، معلمة الماندرين في مدرسة عبدالرحمن كانو ديار: “لطالما رغبت في مشاهدة اليوم الذي أرى فيه الأطفال في مملكة البحرين يتعلمون لغة الماندرين. اليوم، أستطيع أن أقول بكل فخر أن هذه الرغبة تحققت في ARKS المدرسة الوحيدة التي لديها برنامج لغة الماندرين. حيث لا يتعلم الأطفال في ARKS اللغة فحسب، بل يختبرون أيضًا جمال الثقافة الصينية الغنية، والتي تمكنهم من اكتشاف أشياء جديدة وتوسع آفاقهم».

مدرسة عبد الرحمن كانو ديار (ARKS) هي المدرسة الوحيدة في المملكة التي لديها برنامج الماندرين ومن ضمن خطط المدرسة أن يستمر برنامج الماندرين إلى المرحلة الثانوية في السنوات القادمة.

احتفلت مدرسة عبدالرحمن كانو ديار (ARKS) بالعام الصيني الجديد في المدرسة للمرة الأولى. شوهدت أزهار البرقوق والنرجس المائي و قصاصات الورق الصينية والمغلفات الحمر……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com