اخبار الإمارات

ليوين يعزز صفوف إيفرتون أمام وولفرهامبتون

دومينيك كالفيرت ليوين (رويترز)

دومينيك كالفيرت ليوين (رويترز)

الخميس 18 مايو 2023 / 19:55

يستعد مهاجم فريق إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، للعودة إلى التدريبات غداً الجمعة، قبل لقاء الفريق المرتقب ضد مضيفه وولفرهامبتون، بعد غد السبت، في الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصيب النجم الإنجليزي الدولي في الشوط الأول خلال خسارة إيفرتون 0-3 أمام ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة الأخيرة للفريق بالمسابقة الأحد الماضي.

ويبدو مدرب إيفرتون شون دايتشي، مستعداً لإعادة كالفيرت ليوين، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ.
وتحدث دايتشي عن كالفيرت ليوين، قائلاً: “مر بأيام قليلة صعبة وهو يبدو واعداً أكثر من أي وقت مضى، لذا سيكون معنا مرة أخرى غداً”، ولكنه أضاف أنه كان في وضع جيد في اليومين الماضيين.
في المقابل، مازال إيفرتون مفتقداً خدمات مدافعه الأوكراني الدولي فيتالي ميكولينكو، الذي غاب عن مباراة مانشستر سيتي بسبب مشكلة في الفخذ، وهو ما يعني أن الفريق ليس لديه أي خيار أول في مركز الظهير، حيث انتهى موسم شيموس كولمان بعد إصابته في الركبة في وقت سابق من هذا الشهر.
ويعترف دايتشي بأنه سيكون من المجازفة أن يلعب الأوكراني الدولي في مباراة السبت، حيث قال: “أشك في أنه سيكون جاهزاً في المباراة المقبلة، ربما تسنح له الفرصة للمشاركة في اللقاء التالي”.
وأوضح مدرب إيفرتون في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): “إنه سيناريو المخاطرة والمكافأة لكنه لم يتدرب لذا أشك في أنه سيكون لائقاً لهذا السيناريو”.
يُذكر أن إيفرتون يحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع) في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يبتعد بفارق نقطة وحيدة فقط أمام مراكز الهبوط قبل خوضه مباراتيه الأخيرتين بالبطولة.