منوعات

من هو وليد الركراكي ويكيبيديا – وكالة البوصلة الإخبارية

من هو وليد ركركي على ويكيبيديا؟ ظهر اسمه مؤخرًا في مختلف دول العالم ، بعد أن شارك منتخب بلاده في المونديال وحقق أهدافًا ونتائج مميزة جعلته موضوعًا لجميع الصحف والمجلات ووسائل التواصل الاجتماعي ، سنتعرف على ذلك من خلال موقع المرجع من هو وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي وما هو. طبيبيانا وليد الركركي يمكن العثور على أهم المعلومات عنه في سيرته الذاتية.

من هو وليد ركركي على ويكيبيديا؟

وليد الركراكي هو المدرب الحالي للمنتخب المغاربي ويحمل الجنسية المغربية ومن هنا أصله وبلده ، فهو أيضًا يحمل الجنسية الفرنسية حيث ولد وترعرع وعاش لفترة طويلة في ضواحيه. وبعد ذلك لعبها بشكل احترافي ، ولعب أيضًا في صفوف المنتخب المغربي لسنوات عديدة ، أمام العديد من الفرق الدولية والدولية.[1]

سيرة وليد ركركي

بناءً على مناقشة من هو وليد الركركي على ويكيبيديا ، نذكر أهم المعلومات عنه في سيرته الذاتية:

  • اسم: وليد الركركي.
  • تاريخ الميلاد: 23 سبتمبر 1975 م.
  • سن: 47 سنة.
  • جنسية: مغربي و فرنسي.
  • مكان الولادة: كورباي إيسون في الضاحية الجنوبية – باريس في فرنسا.
  • إشغال: لاعب كرة قدم سابق – ومدرب المنتخب المغربي.
  • اللغة الرسمية: اللغة العربية “اللهجة المغربية واللغة الفرنسية”.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1998 م – حتى الآن.

ديانة وليد الركركي

وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي يعتنق الدين الاسلامي ويتبع الطائفة السنية. وعرف في المجتمع الرياضي وبين لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني باهتمامه الشديد بأداء الصلوات الخمس في مواعيدها. وهذا ما انتشر بين الجميع.

اقرأ أيضا: من هو المدرب الحالي للمنتخب المغربي؟

حساب انستجرام وليد الركركي

يريد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي استخدام منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة انستجرام التي لديه عدد كبير من المتابعين من مختلف البلدان في العالم العربي والأوروبي ، ويمكنك زيارة حسابه ومتابعته.من هنا. ”

وهنا وصلنا إلى خاتمة هذه المقالة التي ناقشنا فيها سؤالاً من هو وليد ركركي وويكيبيديا؟ Où nous nous sommes familiarisés à travers les lignes précédentes avec l’identité et la personnalité de Regraki, car nous avons mentionné qu’il est l’entraîneur de l’équipe nationale du Maghreb arabe et les nouvelles et informations les plus importantes rapportées à son فاعل.