مقالات

رحمة رياض تكشف لـ”سيدتي” كيف أخبرت زوجها بحملها وهذا ما تمناه ألكسندر معلوم لها

تألق الثنائي رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم خلال حفل صناع الترفيه Joy Awards 2024 والذي أقيم مساء السبت في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحرص على حضوره عدد كبير من نجوم وصُناع الترفيه بالوطن العربي.
وشهد الحفل العديد من المفاجآت والتي جاء من أبرزها ظهور الفنانة نجاة الصغيرة بعد غياب سنوات، وقدمت خلال الحفلة واحدة من أغنياتها الشهيرة، كما شارك في ختام الحفل المطرب عمرو دياب والذي استقبله الحضور بحفاوة وسعادة كبيرة.

حمل رحمة رياض

وفي تصريحات خاصة لـ”سيدتي”، قالت رحمة رياض إنها تتمنى أن يأخذ طفلهما من زوجها الحنان والاهتمام بأدق التفاصيل و الإحساس بالآخرين، وعن طريقة إخبارها لزوجها عن حملها، قالت رحمة رياض: “إحنا ناس تقليديين، إتفاجئت بالحمل وأنا أصور في بيروت”، وأكدت على تواصلها فوراً بزوجها حتى يأتي إليها مكان التصوير.

اقرأ المزيد.. رحمة رياض تكشف لأول مرة تفاصيل حملها وترفض الإفصاح عن نوع الجنين

أعمال ألكسندر معلوم الفنية

من جانبه، قال ألكسندر معلوم إنه يتمنى أن يأخذ الصغير كل الصفات الجيدة من زوجته رحمة، وكشف ألكسندر عن تحضيره لعملين مختلفين، الأول مسلسل “الساتر الغربي” ويقوم بتصويره في العراق وهو مسلسل أكشن.
وتابع أنه قام بتغيير اللوك الخاص به بسبب تصويره مسلسل مع الفنانة روان مهدي الذي يحمل اسم “القصة” والمقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»