مقالات

رسالة دياب لزوجته في ذكرى زواجهما: كل لحظة وانتي حبيبتي

وجه المطرب والفنان المصري دياب، رسالة رومانسية إلى زوجته المذيعة هاجر الإبياري، بمناسبة حلول ذكرى زواجهما للمرة الرابعة، معبرًا عن حبه وتقديره لدعمها ومساندتها له طيلة فترة زواجهما.

وقال دياب في رسالته إلى زوجته والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على انستغرام وأرفق معها صورة لزواجهما: «انهارده عيد جوازنا الرابع كل لحظه وانتى حبيبتى وزوجتى وبنتى وامى وكل حاجة حلوه فى حياتى كل لحظه واحنا ساندين على بعض».

وتابع دياب في رسالته الرومانسية: «كل لحظه وانتى اكتر واحسن داعم ليا وسند كل لحظه وانتى الحب ربنا يباركلى فيكى ويقدرنى اسعدك».

ويشارك الفنان دياب في مسلسل «المتهمة» والذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد الرقمية، حيث كان دياب قد روّج لدوره في المسلسل، بنشر صورة من تصوير العمل، عبر حسابه على انستغرام، وعلق عليها: «المقدم هشام دياب، مسلسل المتهمة علي شاهد vip، حلقتين كل خميس».
وواصل دياب أول من أمس، تشويق جمهوره لعرض أول حلقتين من مسلسل المتهمة الذي يُشارك في بطولته رفقة النجمة التونسية درة رزوق، ونشر بوستر العمل، عبر حسابه على انستغرام، وعلق عليه: «#المتهمة الليلة ١١ مساءً علي @shahid.vod #دياب»، حيث عُرضت أول حلقتان أول من أمس الأربعاء.

مسلسل «المتهمة» يأتي من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم درة رزوق دياب وعادل كرم ومحمد دياب، مارك حجار، مها نصار، غادة طلعت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»