رياضة

حميديتش عن مستقبل ليفاندوفسكي مع بايرن: لم نتفاوض بعد


د ب أ


نشر في:
الأحد 24 أبريل 2022 – 2:59 م
| آخر تحديث:
الأحد 24 أبريل 2022 – 2:59 م

وعد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بإجراء مفاوضات محددة قريبا مع نجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي لبحث تمديد عقده مع النادي البافاري.

وفي تصريحات لمحطة “سكاي” الرياضية، قال صالح حميديتش اليوم الأحد إن ليفاندوفسكي ” لديه عقد حتى 2023 ولدينا الكثير من الوقت للحديث” وأردف:” لم نتفاوض بعد” لكنه أشار إلى أنه تواعد مع مدير أعمال ليفاندوفسكي ” ولا أرى أن الجبهات متصلبة”.

يذكر أن عقد البولندي الدولي مع بايرن ميونخ سينتهي في آخر يونيو من العام المقبل.

وكان ليفاندوفسكي/33 عاما/ صرح عن المحادثات حول التمديد أو الرحيل بقوله مطلع الأسبوع :” لم يحدث شيء مميز، والشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن هناك لقاء سينعقد قريبا، لكني شخصيا لا أعرف ما سيحدث، وقد قلت إنني لم أتحدث بكلمة بعد عن عقدي أو مستقبلي”.

وكان صالح حميديتش استبعد مرارا إمكانية رحيل ليفاندوفسكي عن النادي البافاري في الصيف المقبل وقال إن ” ليفي يحظى هنا بأكبر قدر من التقدير يمكن أن يوجد على الإطلاق، والجماهير تحبه ونحن في النادي نحبه”، وتابع “هو رجل ممتاز وهو صاحب أعلى دخل في النادي”.

وطالب صالح حميديتش بالنظر في مقدار الأموال التي يمكن للنادي أن يوفرها وخسائر كورونا مع أخذ الأداء الرياضي في الاعتبار أيضا وقال: ” قبل الجائحة كان لدينا إيرادات مرتفعة والآن لدينا إيرادات أقل ورواتب مرتفعة”.

من ناحية أخرى، واصل صالح حميديتش استبعاده لاحتمال انتقال ارلينج هالاند/21 عاما/ مهاجم بوروسيا دورتموند إلى بايرن ” هذا ليس منطقيا، فنحن لدينا أفضل مهاجم في العالم” وذلك في إشارة إلى ليفاندوفسكي.

ويقترب بايرن من التجديد لحارسه وقائده مانويل نوير/36 عاما/ ومهاجمه توماس مولر/32 عاما/ اللذين ينتهي عقديهما في 2023، وقال صالح حميديتش:” مانويل عمود وهو ببساطة جزء من بايرن كما هو الحال مع توماس”.