مقالات

زواج تيفاني ترامب من اللبناني مايكل بولس.. وفستان الزفاف يعكس الهوية العربية

تزوجت “تيفاني ترامب”- ابنة الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” والممثلة “مارلا مابلز”، اللذان تزوجا في الفترة من 1993 إلى 1999- من الملياردير اللبناني “مايكل بولس” يوم أمس السبت، وذلك في بالم بيتش بولاية فلوريدا.
تزوجت “تيفاني”، 29 عاماً- هي أخت غير شقيقة لـ”إيفانكا ترامب”، “دون جونيور”، “إريك” و”بارون ترامب”- و”بولس”، 25 عاماً، في نادي Mar-a-Lago الخاص بالعائلة، مباشرةً بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا وقبل ثلاثة أيام من إعلان “دونالد ترامب” ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

فستان العروس يعكس الطبيعة العربية


نقل موقع Daily Mail، فيديو من حفل زفاف “تيفاني ترامب”، والذي أظهر اختيارها فستان زفافها من المصمم اللبناني الشهير “إيلي صعب”، كإشارة إلى جذور “بولس” اللبنانية. تقول “مابلز”، التي ارتدت أيضاً ثوباً من “إيلي صعب” لإطلالة والدة العروس: “إنه حفل زفاف لبناني أمريكي، لذلك كنا سعداء للغاية لأن إيلي صعب يخلق السحر”.
تم تصميم كعكة الزوجين، التي يبلغ طولها 7 أقدام، على غرار كعكة زفاف “مابلز” و”ترامب” من إبداع الخبَّازة “سيلفيا وينستوك”. وقالت “مابلز” إن “تيفاني” أرادت إعادة إنشائها.

علاقة تيفاني ترامب ومايكل بولس

بدأت “تيفاني” و”بولس” علاقتهما في عام 2018 بعد لقاء في نادي “ليندسي لوهان” في ميكونوس، اليونان. تمت الخطبة في يناير 2021- في نهاية ولاية والدها كرئيس – وأعلنا الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم السابق لتركه منصبه.
وقد تقدم “بولس”، وهو ابن لعائلة لبنانية ثرية لديها أعمال في نيجيريا ، للزواج من “تيفاني” في البيت الأبيض بخاتم ألماس بقيمة 1.2 مليون دولار.
حينها كتبت “تيفاني” مع صورة لها و”بولس” وهما يبتسمان معاً على أرض البيت الأبيض: “لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي المذهلة بمايكل هنا! الشعور بالبركة والحماس للفصل التالي!”

تيفاني ترامب ونشأة بعيدة عن الشهرة

نشأت “تيفاني” في كالاباساس، كاليفورنيا، مع والدتها بناءاً على اختيار “مابلز”، حيث فضَّلت تربيتها خارج دائرة الضوء. فهي لم تشارك بشكل وثيق مع ديناميكية الأسرة مثل “إيفانكا” و”إريك” و”دوني جونيور”. إنها لا تتحدث كثيراً عن والدها. لقد كانت دائماً إلى حدٍ ما مستقلة عن الأسرة بأكملها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»