مقالات

زوروا أفضل الفنادق في ريكيافيك

تقع في جنوب غرب أيسلندا، وتتمتع ريكيافيك بشرف كونها العاصمة الواقعة في أقصى شمال العالم. بالإضافة إلى ذلك، فهي وجهة سياحية شهيرة للمسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في ريكيافيك.

ذا رايكجافيك إديشن

ذا رايكجافيك إديشن

يقع ذا رايكجافيك إديشن في ريكيافيك على بعد 600 متر من منحوتة سفينة فوياجر الشمس، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الكونسيرج. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف للضيوف. تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. توفر لك بعض الغرف شرفة والبعض الآخر يطل على البحر. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة كنيسة Hallgrímskirkja وقاعة Harpa Concert ومركز المؤتمرات وميناء ريكيافيك القديم. يقع أقرب مطار وهو مطار ريكيافيك المحلي على بعد كيلومترين من طبعة ريكيافيك.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في الرباط عاصمة المغرب

فندق ريكجافيك كونسولات

فندق ريكجافيك كونسولات

يقع هذا الفندق على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Harpa Concert Hall، ويضم سبا صحي ومركز لياقة بدنية مجاني. يحتوي هذا الفندق أيضًا على مطعم. تحتوي كل غرفة في الفندق على شرفة. تشمل الغرف حمام خاص. تم تجهيز جميع الغرف بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في مكان الإقامة. تقع ساحة لوجارتورغ على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

تابعوا المزيد: 3 فنادق لإقامة جذابة في جامايكا

فندق ألدا ريكيافيك

فندق ألدا ريكيافيك

يقع هذا الفندق في شارع التسوق Laugavegur في وسط ريكيافيك، ويوفر غرفًا عصرية مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. تقع كنيسة Hallgrimskirkja على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق ألدا ريكيافيك على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. تحتوي بعض الغرف على شرفة خاصة تطل على البحر أو المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى الجيم والساونا وحوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق في الفندق. يمكن استئجار الدراجات في الموقع. يقع متحف ريكيافيك للفنون على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. تقع بحيرة تجورنين على بعد كيلومتر واحد من الفندق.

تابعوا المزيد: أفضل 3 منتجعات فخمة في شرم الشيخ