حوادث وقضايا

مقتل عامل على يد جاره بسبب خلافات الجيرة في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
الخميس 26 أكتوبر 2023 – 8:10 م
| آخر تحديث:
الخميس 26 أكتوبر 2023 – 8:10 م

قتل شخص، اليوم، على يد جاره، إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة في أحد شوارع منطقة الدخيلة، غربي الإسكندرية.

كان تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بشارع مكة في نطاق حي العجمي.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي نشوب مشاجرة بين شخصين -الأول يدعى (هـ.ك.ع – 36 عاما)، والثاني يدعى (ر.ا.ر – 39 عاما)، له معلومات جنائية مسجلة- أسفرت عن مقتل أحدهما، إثر وجود خلافات جيرة بينهما، حيث إن المتهم توجه إلى منزل المجني عليه، وبمناقشته نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، ثم تشابك بالأيدي، سدد خلالها المتهم للمجني عليه طعنتين بسلاح أبيض كان بحوزته؛ ليفارق الحياة في الحال.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم، تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وبتطوير مناقشته أرشد عن مكان السلاح الأبيض المستخدم في الحادث.

ووفقا لمصدر أمني، نقلت الجثة إلى المستشفى، ومنها إلى المشرحة، حيث تبين من تقرير الطبي الأولى إصابة المجني عليه بطعنتين نافذتين في الرقبة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.