مقالات

سمية الخشاب عن أمبر هيرد: مش سهلة

وجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رسالة مباشرة إلى الفنانة العالمية أمبر هيرد وطليقها جوني ديب.

وكتبت سمية الخشاب رسالتها عبر حسابها الرسمي على «تويتر» قالت فيها: «آمبر هيرد مش سهلة، بس جوني ديب برضه مش سهل».

وبعد ما يقرب الأسبوعين من حكم هيئة المحلفين بأن “آمبر هيرد” قد قامت بتشويه سمعة زوجها السابق “جوني ديب”، تواصل “آمبر هيرد” الدفاع عن نفسها. في مقابلة حصرية مع “سافانا جوثري” ببرنامج Today على شبكة NBC، يتم بثها في جزأين؛ بدأت أمس الثلاثاء ويتم استكمالها اليوم الأربعاء من هذا الأسبوع، بينما تُذاع الحلقة كاملة يوم الجمعة على Dateline، قالت ممثلة Aquaman إنها لن تتراجع عن شهادتها في المحكمة وأن “ديب” جسدياً ونفسياً أساء إليها.

قالت “هيرد” في المقابلة المتعلقة بقضية التشهير البارزة لها مع “ديب”: “حتى يوم موتي، سأقف بجانب كل كلمة في شهادتي”. تقول “آمبر هيرد” إنها متمسكة بالشهادة التي أدلت بها خلال المحاكمة المثيرة للجدل التي استمرت ستة أسابيع ضد زوجها السابق “جوني ديب”، مؤكدة أنها قالت الحقيقة دائماً.

سمية الخشاب – صورة من حسابها على إنستجرام

وقالت “هيرد” في أول مقابلة لها بعد صدور الحكم، بعد أسبوعين من منح هيئة المحلفين “ديب” أكثر من 10 ملايين دولار وتبرير مزاعمه بأنها كذبت بشأن إساءة “ديب” لها: “هذا كل ما تحدثت عنه. وقد تحدثت إلى السلطة. لقد دفعت الثمن”.

وقالت “هيرد” في المقابلة: “حتى يوم موتي، سأقف بجانب كل كلمة في شهادتي. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنني كنت أقول الحقيقة دائماً”. وقالت “هيرد” في مقطع المقابلة يوم الثلاثاء: “هذا هو أكثر شيء مذل وفظيع مررت به على الإطلاق”. ووصف “هيرد” زواجها من “ديب” بأنه كان ساماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»