مقالات

شريهان تقدم التعازي للطيفة في وفاة والدتها.. وهذا ما قالته  

حرصت الفنانة شريهان، على نعي والدة الفنانة لطيفة والتي رحلت يوم الإثنين الأول من يناير 2024. وأعلنت لطيفة الحداد عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، واقتبست الآية الكريمة: “وبشر الصابرين”، ونعت والدتها قائلة: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم…انا لله وانا اليه راجعون.. في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي”.

عزاء شريهان للطيفة في وفاة والدتها

نشرت شريهان صورة للفنانة لطيفة برفقة والدتها الراحلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة X – تويتر سابقاً، وأرفقت بها منشور جاء كتالي: “«بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. أسأل الله تعالى أن يربط على قلبك يا حَبيبَتي ويا غَاليَتي بالسكينة والصبر والإيمان، عظم الله اجرك وأحسن عزائك والهمك الصبر والسلوان والقوة ف فقدان والدتك الغالية .. البقاء لله و إنا لله وإنا إليه راجعون”.
إقرأ المزيد.. وفاة والدة الفنانة لطيفة بعد صراع مع المرض

نقابة المهن الموسيقية تنعى والدة لطيفة

على جانبٍ آخر، تقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، بالعزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها، التي توفيت بعد صراع مع المرض.
وجاء بيان العزاء الصادر عن النقابة كالتالي : “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».