مقالات

صورة نادرة لوالدة أحمد السقا.. وهكذا علق نجوم الفن عليها

كشف الفنان أحمد السقا عن صورة والدته السيدة نادية السقا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، وتصدرت صورة السقا ووالدته قائمة الأكثر بحثاً، ونالت إعجاب الكثير من النجوم والجمهور.
تعتبر هذه الصورة من الصور القليلة لأحمد السقا بصحبة والدته، وعلق قائلاً على الصورة: “من نعم ربنا عليا انى بسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح ..ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى ومايحرمنيش من دعواتك ابداً”.

النجوم يعلقون على صورة أحمد السقا ووالدته

وتوالت التعليقات على حساب أحمد السقا من نجوم الفن، ومنهم الفنانة لطيفة التي قالت: “ربنا يخليهالك ويطول في عمرها ويحافظ عليها دى حبيبتى الام هى الحياه واحلى مافى هذه الحياة”، فيما قالت الفنانة منى زكي: “احلي نعمه ربنا يخليكوا لبعض”.
وقال الفنان عمرو السعيد: “أجمل وأجدع وأغلى هانم طنط نادية”، ومن جانبها علقت الفنانة فيفي عبده: “ربنا يخليهالك يا احمد و يديها الصحة و يخليلك ولادك ماشاء الله الله اكبر بحبكو أوووووي”.

أحمد السقا وأولاده

وكان النجم المصري أحمد السقا قد نشر قبل أيام صورة عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهر فيها برفقة أولاده: “ياسين”، و”حمزة”، و”نادية”؛ حيث عبّر السقا عن حبه الكبير لأولاده، وقال في تعليقه على الصورة: “ياسين وحمزة ونادية.. استثماري الحقيقي في الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعاً”.

للمزيد من التفاصيل: أحمد السقا يتعاون مع “عتاولة التمثيل” في رمضان 2024

أحمد السقا يستعد لبدء عرض مسلسل جولة أخيرة

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان أحمد السقا عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “جولة أخيرة”، المُقرر طرحه يوم 25 يناير الجاري؛ حيث نشر السقا بوستر العمل عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وعلّق قائلاً: “جولة أخيرة 25 يناير، إن شاء الله”، ويشارك في بطولته: أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي.. وضيفا الشرف: أحمد فهمي، وحنان مطاوع.. وتأليف أحمد ندا، ومحمد الشخيبي.. وإخراج مريم أحمدي.
تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمُر حياته بالعديد من الأزمات؛ خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي، والذي سيحاول مراراً وتكراراً مع يحيى ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»