مقالات

صور.. شيريهان تشارك جمهورها الاحتفال بيوم ميلاد إبنتها

حرصت الفنانة شيريهان على الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها تالية القرآن، وشاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور الخاصة بالاحتفال عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت على الصور: “بحبك”، وسط حالة من التفاعل الكبير من جمهورها ومتابعيها.
وكشفت شريهان لأول مرة عن ملامح ابنتها الصغرى بوضوح، على عكس الأعوام الماضية حيث كانت دوماً تظهرها من بعيد أو دون توضيح ملامح وجهها، وظهرت تالية القرآن في صورة منفردة، وأخرى برفقة شقيقتها الكبرى لولوة علاء الخواجة مع كعكة يوم ميلاد تعكس انتقال الصغيرة من مرحلة الطفولة إلى المراهقة.

شريهان تعود إلى جمهورها بمسلسل ومسرحية قريبًا

يُذكر أن في مايو الماضي كان قد كشف السيناريست مدحت العدل عن عودة الفنانة شريهان بقوة إلى جمهورها هذا العام بتقديم مسرحية ومسلسل وصفه بالكبير، مؤكداً أن التحضيرات للعملين تتم بنفس الوقت، وسيتم عرضهما قريباً، مضيفًا خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج “بالخط العريض” أن الفنانة شريهان شخصية ملهمة وتتعامل مع الفن حتى ذلك الوقت بروح الهواية وتبحث دائماً عن التفاصيل الصغيرة وتبذل مجهوداً غير عادي، مضيفاً: “شريهان على المسرح تحسي أن سنها 16 سنة، إحنا بصدد عمل كبير مع شريهان.. إن شاء الله مسلسل ضخم ومسرح الاتنين مع بعض”.
وسبق وأن علقت شريهان، على نجاح مسرحيتها الأخيرة “كوكو شانيل” والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاماً بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».