مقالات

طرق التواصل مع ايكيا الرياض IKEA Ryiadh

جدول المحتويات

طرق التواصل مع ايكيا الرياض IKEA Ryiadh العلامة التجارية ذات الجنسيات المتعددة والرائدة بتصميم الأثاث الجاهز وتسويقه، إذ تصنف اليوم كأهم وأضخم الشركات العاملة بتجارة التجزئة بالنسبة للأثاث المنزلي منذ العام 2008، ومن خلال موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على أهم الخدمات التي وفرتها الشركة للتواصل المباشر مع الزبائن دون وسيط، وبكافة الفروع المنتشرة حول العالم، بما في ذلك فروع السعودية بالرياض وجدة والظهران.

طرق التواصل مع ايكيا الرياض IKEA Ryiadh

وفرت شركة إيكيا الأم عدة طرق للتواصل مع الزبائن بشكل مباشر عبر خدمة تواصل معنا بأحد الطرق التالية، وهي:[1]

  • الاتصال الهاتفي برقم خدمة العملاء الموحد 8003040098.
  • الاتصال الهاتفي بالرقم الخاص بفرع الرياض 00966112442233 – ثم إدخال التحويلات “3500 أو 3403”.
  • البريد الإلكتروني التالي الخاص بفروع الشركة في المملكة [email protected]
  • الاتصال الهاتفي المباشر؛ حيث يمكن التواصل على الرقم التالي “8003040098”، للتواصل مع موظفي خدمة العملاء طيلة أيام الأسبوع من السبت حتى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى العاشرة مساءً، باستثناء يوم الجمعة من الساعة الثانية حتى العاشرة مساءً
  • الاطلاع على الأسئلة المتكررة بشأن المنتجات التواصل يمكن “من هنا“
  • التواصل مع إيكيا الأعمال من أجل الحصول على اقتراحات لتأثيث مقر العمل يمكن التواصل “من هنا“.
  • التواصل مع شركة إيكيا للاطلاع على لائحة الوظائف والانضمام لفريق العمل “من هنا“.

ايكيا تواصل معنا

شاهد أيضًا: أوقات دوام إيكيا في رمضان 

ايميل ايكيا للشكاوي

خصصت شركة إيكيا السويدية إيميل خاص بالفروع العاملة في المملكة العربية السعودية لتقديم الشكاوى أو المقترحات بخصوص أسلوب العمل الذي يمكن الوصول إليه عبر التالي [email protected] إذ من الممكن الاستفادة منه بتقديم شكاوى الزبائن أو اقتراحاتهم من خلال تعبئة النموذج المتاح على صفحة التواصل مع الشركة مباشرةً “من هنا“.

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على طريقة تقديم الشكاوى في شركة إيكيا السويدية، يُختتم مقال طرق التواصل مع ايكيا الرياض IKEA Ryiadh؟ كما تم إلقاء نظرة عامة على تاريخ الشركة وأبرز الأنشطة التي تقدمها.

أسئلة شائعة

  • ما هي الخدمات المتاحة في شركة إيكيا؟

    توفر الشركة عدة خدمات بعد البيع، وهي (توصيل المنتج – قياس المطابخ وتخطيطها – تثبيت الحمامات والمطابخ – حجز الخدمات واستلام الطلبات من الزبائن أون لاين – خدمة التقسيط).

  • من هو مؤسس شركة إيكيا الأم؟

    إنّ مؤسس شركة إيكيا الأم هو إيكيا إينغفار كامبراد رجل أعمال سويدي الجنسية، وقد جعل مقر شركته بالسويد قبل التشارك مع مجموعة هولندية والانتشار حول العالم.

  • ما معنى إيكيا IKEA اسم الشركة الرائدة بصناعة الأثاث؟

    يدل اسم العلامة التجارية IKEA على اختصار يجمع بين اسم مؤسسها السويدي إيكيا إينغفار كامبراد، واسم مزرعته واسم المنطقة التي نشأ بها بجنوب السويد.