مقالات

طرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي 2024

يستعد ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لاستقبال “كلاسيكو” الكرة السعودية الذي يجمع بين الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من جولات دوري روشن السعودي 2024.

مباراة الاتحاد و الهلال

ولا تزال صدارة الدوري السعودي بيد نادي الاتحاد “العميد” الذي لم تتلق شباكه أي هدف في 4 مباريات.

وأما نادي الهلال فقد جمع 10 نقاط من أصل 12 نقطة متاحة، بتعادل وحيد كان في ملعب الملك فهد الدولي أمام الفيحاء، في ليلة تقديم نيمار لاعبًا جديدًا للموج الأزرق.

الكلاسيكو المرتقب

ويأتي الـ”كلاسيكو” المرتقب قبل انطلاق فترة التوقف الدولي، ويأمل الاتحاد في الفوز لمواصلة الصدارة رغم ما يمثله الهلال من عقدة له في ولاية المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وخلال الموسم الماضي لم يفلح “نمور جدة” في تحقيق أي فوز على الهلال في كل البطولات، وهذا الموسم تعرضوا لهزيمة جديدة في البطولة العربية بثلاثية قبل انطلاق الموسم.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

تقام مباراة الاتحاد والهلال مساء يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

طرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

أعلنت إدارة نادي الاتحاد، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، عن طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال من خلال الموقع الرسمي لتذاكر النادي.

– زيارة الموقع الرسمي لنادي الاتحاد: قم بزيارة الموقع الرسمي لنادي الاتحاد على الإنترنت، من خلال الرابط، ويمكنك العثور على روابط تذاكر المباريات عادةً في قسم “تذاكر اللقاءات” أو “حجز التذاكر.

– اختيار مباراة الاتحاد والهلال: وبمجرد الوصول إلى صفحة تذاكر المباريات، ابحث عن مباراة الاتحاد والهلال في القائمة المتاحة، قد تجدها معروضة كمباراة قادمة أو حسب الترتيب الزمني.

– اختيار المقاعد والدفع: بعد اختيار مباراة الاتحاد والهلال، ستظهر خريطة المدرجات والمقاعد المتاحة، حدد المقعد الذي تفضله من خلال النقر عليه على الخريطة، وستظهر معلومات عن المقعد وسعر التذكرة، ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك، سواء كانت بطاقة ائتمانية، بطاقة مدى، أو طرق دفع أخرى.

– تأكيد الحجز وطباعة التذكرة: بعد اختيار المقعد وإدخال معلومات الدفع، ستحصل على فرصة لمراجعة الطلب والتأكد من صحة المعلومات المدخلة، وبمجرد تأكيد الحجز، ستتلقى تأكيداً على البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية تحتوي على تفاصيل الحجز ورقم التذكرة.

– حضور المباراة: وأخيراً لحضور المباراة قم بطباعة التذكرة من البريد الإلكتروني أو الموقع واحتفظ بها، وفي يوم المباراة، اصطحب تذكرتك المطبوعة مع هويتك الشخصية للاستمتاع بالمباراة.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

يمكن حضور مباراة الاتحاد والهلال من مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل مقابل 30 ريالا سعوديا فقط.

ويزيد سعر التذكرة اعتمادًا على المقعد وقربه من الملعب وعوامل أخرى، ليصل إلى 2000 ريال في الفئة الذهبية، وجاءت الأسعار كالتالي:

– موحدة 1: 30 ريالا.

– موحدة 2: 100 ريال.

– الفضية: 1000 ريال.

– الذهبية: 2000 ريال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر