مقالات

عبارات تهنئة بالزواج مبروك لام العريس مكتوبة مع الصور

جدول المحتويات

عبارات تهنئة بالزواج مبروك لام العريس مكتوبة مع الصور، إنّ مراسم فرح الأبناء هي من أكثر الأمور جماليةً وسعادةً للأبوين، حيث يُعدّ الزفاف من الأشياء التي تحمل في رحابها المُباركات والتهاني والكثير من المشاعر الجميلة، والتي يتشاركها الناس بكلّ مودّة وسعادة، فيكون النصيب الأكبر من هذه المُباركات لصالح الأمّ مصدر النور والفرح، لذا يهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على باقةٍ من أجمل عبارات تهنئة لام العريس بزواج ابنها جديدة ومميزة 2022.

عبارات تهنئة بالزواج مبروك لام العريس 

إنّ الأم هي مصدر السعادة والإلهام، ومن أكثر الأمور التي تجعلها في سعادةٍ عارمة هي رؤية مراسم زفاف ابنها، لذا يُشاركها الناس بأجمل العبارات، وأطيب الأمنيات، ومن عبارات تهنئة بالزواج مبروك لام العريس ما نعرضه كالتالي:

  • يطيب لنا أن نُشارك أم العريس فرحتها وسعادتها، وأن نتمنى للعروسين أطيب الأمنيات بحياةٍ سعيدة، ونجاحات عظيمة في ظلّ الحياة الزوجية، بارك الله لكم أهل الفرح، وأتمّ سعادته عليكم.
  • قوافل من الحبِ، وبمشاعرٍ تغمرها السعادة والفرح، نُرسل أطيب مُباركاتنا وأمنياتنا لأم العريس بمناسبة زفاف ابنها، وندعو الله بأن يُبارك عليكم ولكم، ويجعلها بدايات لكلّ توفيق وسعادة.
  • بقلوبٍ تغمرها السعادة، وبمشاعر تطغو عليها الفرحة، أتقدّم بأجمل التهاني وأطيب المُباركات للعروسين بمناسبة زفافهم، جعله ربي زواجًا مُكللًّا بالهناء والسرور.
  • أزفّ إليكم أطيب وأعذب كلمات التهاني والمُباركات بمناسبة زفاف ابنكم، ونتمنى له حياةً زوجية مُكللة بالتوفيق والهناء والسرور، جعله ربي زواجًا طيبًّا مُباركًا.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة زواج للعريس والعروسة 2022 كلمات تهنئة الزواج بالصور

تهنئة لام العريس بزواج ابنها تويتر

إنّ الإنسان بطبيعته العاطفية والمُحبة يُشارك الناس في جميع أفراحهم بعباراتٍ ينسجها بصدق مشاعره ومحبته، ومن أجمل العبارات التي يُمكننا تهنئة ام العريس بها على تويتر، ما نعرضه ضمن الجدول التالي:

عبارة التهنئة الأولى كم أسعدنا زفاف ابنك اليوم، وكم سرّنا رؤية تباشير الفرح والسعادة على وجنتيكِ، هنيئًا لكم وألف مبارك للعروسين، جعلهم ربي خير ملاذٍ وسندٍ لبعضهما البعض.
عبارة التهنئة الثانية  زاد الله من فرحكم، وبارك الله بأيّامكم، وجعل السعادة والسرور في ظلال حياتكم، هنيئًا للعروسين زفافهما، وجعلهما خيرًا لبعضهما البعض.
عبارة التهنئة الثالثة  كم تُدخل أجواء الفرح على قلوبنا وابلًا من السعادة، وكم يُسعدنا رؤية السعادة غامرةً أيامكم، تمنياتنا لكم دوام السعادة والفرحة، وللعروسين الهناء، ألف مبارك عليكم.
عبارة التهنئة الرابعة نسألك يا رب، أن تمنح العروسين سعادة ملأها السموات والأرض، وأن تغمر قلوبهم بالفرح، وتأذن لمراسم السعادة أن تُشرع أبوابها عليهم، مُبارك من القلب لأغلى عروسين.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة عقد قران بدون اسم 2022

أجمل عبارات تهنئة لام العريس جديدة 

إنّ من عادات المرء الجميلة، هي مشاركة الآخرين مناسباتهم وأفراحهم، وإلقاء عبارات الفرحة على مسامعهم، ومن أجمل العبارات التي يُمكننا نسجها بمناسبة زفاف العروسين، ما نعرضه ضمن الجدول التالي:

أجمل عبارات تهنئة لام العريس جديدة 
  • يا طيور المحبة زوريها، وبمناسبة زفاف ابنها هنيّها، وعن سعادتي وفرحتي أخبريها، هنيئًا لقلبك يا عزيزتي بزفاف ابنكِ، جعلها ربي بدايةً لكل مافيه خيرٌ لكم وللعروسين، ألف مبارك.
  • كم يسرّنا هذا الزفاف وكم يُدخل السعادة لقلوبنا، ألف مبارك أُرسلها من أعماق قلبي بمشاعرٍ منسوجةً بالمحبة والمودة، لتصبَّ في أعماق قلوبكم سعادةً وفرحة وبسمةً لطيفة.
  • إنّها مناسبة تُدخل السعادة والبهجة على قلوبنا، كل التمنيات بحياة زوجية مباركة وسعيدة، وأدعو الله بأن تكون بدايةً للسعادة الأبدية مدى العُمر والحياة.
  • يطيب لي أن أتقدّم بأسمى مشاعري المُحبّة وبأجمل العبارات المنسوجة بصدق محبتي وسعادتي أن أهنئّكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، تمنياتنا للعروسين بحياة زوجية تغمرها السعادة، وتحفّها عناية الله، وألطافه.

تهنئة لام العريس بزواج ابنها بدون اسم  

دائمًا ما تكون هذه المناسبة لها نكهتها الخاصة في قلب الأم، وسعادتها بها لا مثيل لها، وتطيب المشاعر والمباركات لها، حيث من أجمل ما يُمكننا تهنئة أم العريس به، ما نعرضه وفق التالي:

  • تهانينا الحارّة لأم العريس الغالية، كم تسرّنا فرحتك المميزة بزفاف ابنك، وكم يطيب لنا أن نُشارككِ إيّاها بعباراتٍ لطيفة، ودعوات لله بأن يُبارك للعروسين، ويجعل حياتهما في سعادةٍ وهناء وسرور.
  • إنّها من المُناسبات العزيزة والغالية علينا جميعًا، ويطيب لنا أن نُبارك للعروسين، ويجعل حياتهما في هناء وسعادة سرمدية، بارك الله لكما وبارك عليكما وجعل حياتكما بتوفيقٍ من الله، وفي عين رحماته.
  • يُسعدني بمناسبة زفاف ابنكِ أن أرسل لكِ غاليتي أطيب المُباركات، وأسمى الدعوات بأن يُبارك الله لكم في مراسم زفاف ولدكم، ويجعل حياته الجديدة بدايةً لكلّ ما فيه خيرٌ وتوفيق من الله.
  • إنّها مناسبة تُرفرف قلوبنا فرحًا معها، وتبتهج قلوبنا سعادة في رحابها، هنيئًا لكِ أم العريس زفاف ولدكِ، أقرّ الله به عينك، وبعروسته سعادتكِ، وجعلهم من المُباركيين، والمرضيين في الدنيا والآخرة.

كلمات وعبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالانجليزي 

من أجمل العبارات التي يـمكننا مشاركة ام العريس فرحتها بها، وباللغة الإنجليزية ما نعرضه ضمن التالي:

العبارة الأولى  العبارة: They are the drums of joy, beating to fill the place with happiness and joy on the occasion of the wedding of your dear son, my Lord made it a marriage of success and facilitation for all that is difficult, and a good light for you all, congratulations to you and a thousand Mubarak.

الترجمة: إنّها طبول الفرح، تُقرع لتملأ المكان سعادة وفرح بمناسبة زفاف ولدكِ الغالي، جعله ربي زواج توفيق وتيسير لكلّ ما هو عسير، وفاتحة خير عليكم جميعًا، هنيئا لكم وألف مبارك.

العبارة الثانية  العبارة: With the sweetest words and the sweetest invitations, we share your joy and happiness. May God keep you full of joy and fill the lives of the newlyweds with joy and affection. A thousand congratulations to them.

الترجمة: بأعذب الكلمات وألطف الدعوات نشارككم فرحكم وسعادتكم، أدام الله الفرحة في رحابكم عامرة، وملأ حياة العروسين بهجة ومودة، ألف مبارك لهما.

العبارة الثالثة  العبارة: From the bottom of my heart, I congratulate you on the wedding of your son. My Lord made him a good and successful wedding, and provided him with joy and happiness that lasts for the rest of his life.

الترجمة: من أعماق قلبي أهنئكم بزفاف ابنكم، جعله ربي زفاف خير وتوفيق، ورزقه بهجة وفرحة تدوم لآخر العمر.

العبارة الرابعة العبارة: Congratulations on the wedding of your beloved son, how pleased we are that and bring joy to our hearts. Best wishes for a happy and blessed married life from the Creator.

الترجمة: مبارك عليكِ زفاف ابنكِ الحبيب، كم أسرّنا ذلك وأدخل البهجة لقلوبنا، أطيب الأمنيات بحياة زوجية سعيدة ومباركة من الخالق.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة تعبر فيها عن فرحتي بزواج اخي وأجمل بوستات تهنئة للعريس اخوي

عبارات تهنئة لابو العريس

من أجمل العبارات التي يُمكننا مشاركة ابو العريس بها، ما نعرضه وفق التالي:

عبارات تهنئة لابو العريس
  • هنيئًا يا أبا فلان بزفاف فلذّة كبدك ابنك الحبيب، جعله ربي زواج عمرٍ مبارك، وحياةً يملؤها الهناء والسعادة، بارك الله لكم وعليكم.
  • أسأل الله أن يبارك عليكم هذا الفرح، وهذه المناسبة الجميلة، وأن يُديم بهجة الأفراح عامرةً في دياركم، مبارك يا أبا فلان مراسم فرحكم.
  • بأجمل عبارات التهنئة والدعوات الجميلة، وبكل تحية عطرة، نتقدم إليكم بتهانينا الحارّة بزواج ابنكم، راجين من الله له دوام التوفيق، والسداد في القول والعمل.
  • يطيب لي يا صديقي الغالي مشاركتك هذه الفرحة بأطيب المباركات والتهاني، دعواتي تـحيط بكَ من كل جانب، أسأل الله أن يكتب الهناء والسعادة لقلبيكم.

عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور

هي مجموعة من الصور والتي يفضّل الجميع مشاركتها مع أهل العريس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحمل في رحابها أطيب الكلمات والعبارات والمباركات، والتي تحلو معها هذه المناسبة والمشاعر اللطيفة، ومن هذه الصور:

عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور 
عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور 
عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور 
عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور 
عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور 
عبارات تهنئة بالزواج لام العريس بالصور 

ونصل بهذا القدر لختام مقالنا والذي يحمل العنوان عبارات تهنئة بالزواج مبروك لام العريس مكتوبة مع الصور، حيث تناولنا خلال سطور مقالنا مجموعة من العبارات الجميلة بمناسبة الزفاف للعروسين ولام العريس ولوالد العريس، وختمنا مقالنا بباقة مميزة من الصور.