مقالات

عروض جرير اون لاين بالتقسيط jarirbookstore بخصومات 43% jarir bookstore

عروض جرير اون لاين متاحة داخل كل الفروع بتخفيضات نالت إعجاب الجميع بأسعارها التنافسية التي لا يوجد أقل منها على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تشمل التخفيضات خصومات وصلت إلى 43%، هذا بالإضافة إلى خدمات تقسيط جرير المتاحة لكل العملاء في داخل المملكة.

عروض جرير اون لاين بالتقسيط بخصومات 43% على الجوالات والشاشات والأجهزة الإلكترونية

عروض مكتبة جرير jarir bookstore ضمت العديد  من الخصومات الكبرى التي تناولت مختلف الأجهزة الإلكترونية المتنوعة، من الجوالات، والشاسات، وملحقات الكمبيوتر، هذا بالإضافة إلى بعض أجهزة المنزل الذكي بسعر مناسب جدًا، كما أنه متاح الشراء بالتقسيط بدءًا من مبلغ 116 ريال سعودي شهريًا، وتجدون التفاصيل في الفقرات التالية.

عروض جرير اون لاين

يوجد تنافس كبير بيت كل متاجر السعودية يقدمون من خلاله أقوى الخصومات، ولذا تعرض لكم مكتبات جرير jarirbookstore الشاشات الذكية بخصم حتى 43% على أسعار الشاشات من تي سي ال، بجانب تخفيضات حتى 61% على شاشات ال جي، وتنزيلات وصلت إلى 51% على شاشات سامسونج samsung وهاير، كذلك يوجد عروض حتى 45% على شاشات سكاي وورث الذكية.

مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore
تقسيط جرير
تقسيط جرير

تنزيلات موقع جرير

  • شاشات تليفزيون تي سي ال الذكية مقاس 98 بوصة، بدقة 4 كيه الترا اتش دي النقاط الرباعية كيو ال اي دي، متاحة بسعر 21999 ريال سعودي بدل من 29999 ريال سعودي، بخصم 26%، مع توفير 8000 ريال سعودي.
  • شاشات تليفزيون تي سي ال اندرويد مقاس 85 بوصة، بدقة 4 كيه الترا اتش دي ال اي دي، متاحة بسعر 6499 ريال سعودي بدل من 11499 ريال سعودي، بخصم 43%، مع توفير 5000 ريال سعودي.

تخفيضات مكتبات جرير

يحتوي موقع جرير على مختلف ملحقات أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو اللوحي،  والتي تتنوع ما بين لوحات المفاتيح، وماوس الألعاب، وأجهزة الراوتر المحمولة، مع مختلف حافظات أجهزة الأيباد من اكس دوريا بخصم حتى 60%، كما يوجد على الموقع أجهزة ذكية للمنزل من المكانس الروبوت، والكاميرات الذكية، وشبكات الواي فاي المنزلية.

jarir
jarir
جرير
جرير

خصومات قوية من موقع اكسترا

  • شبكة منزلية واي فاي لاسلكي لينكسيس فيليبس ثنائي الإشارة، عدد ثلاث أجهزة، متاح بسعر 599 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بخصم إضافي 100 ريال سعودي عند الشراء من الموقع، مع توفير 400 ريال سعودي.
  • شبكة منزلية واي فاي من هواوي، متاح بسعر 1599 ريال سعودي بدل من 1999 ريال سعودي، بخصم 20%، مع توفير 400 ريال سعودي.

عروض مكتبة جرير jarir bookstore

شملت قروب مكتبة جرير على العديد الجوالات الحديثة والمتوسطة السعر، ومن اشهرها جوال ايفون 14 iphone 14 المتاح للحجز المسبق الآن، ومتاح للإستلام الفوري الإصدارات الأحدث من جوالات هواوي huawei مع ايفون 13 وسامسونج جالاكسي زد فولد 3، بجانب مختلف جوالات شاومي xiaomi واوبو وموتورولا.

jarirbookstore
jarirbookstore
مكتبات جرير
مكتبات جرير

قدمنا اليوم أهم الخصومات التي قدمها موقع جرير اون لاين بالتقسيط لفترة محدودة، والتي وصل الخصم عليها إلى 43%، وسنوافيكم بالمزيد من التخفيضات في مقالاتنا القادمة، فلا تنسوا متابعتنا والضغط على زر المتابعة.