مقالات

علاقة حب من طرف واحد.. هدى المفتي تكشف عن حالتها العاطفية ومواصفات فتى أحلامها

صرحت النجمة هدى المفتي بأن الحب لم يطرق بابها إلا من طرف واحد، حيث كشفت خلال لقائها بالإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي» على شاشة «سي بي سي» المصرية، بأن العديد من الأشخاص اعترفوا بحبهم لها، ولكن قلبها لم يفصح عمن أحبته.

وأشارت هدى المفتي إلى أنّها كانت في عَلاقة حب مع شخص لكنّ هذا الحب كان من طَرفٍ واحدِ، ولم تستمر القصة.
وتابعت «المفتي»، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «سي بي سي»، أنّ هناك أشخاصاً اعترفوا لها بحبهم لها، لكنّ هذا الحب كان من طرف واحد، مشيرة إلى أنّها فكرت في اعتزال الفن في فترة ما، حيث كانت تلك الفترة «بعد تعرضها لبعض المشكلات».

فيما كشفت هدى المفتي عن مواصفات الشخص الذي سترتبط به، قائلة: «ليس لدي مواصفات لفتى أحلامي، لكن أُحِبّ أن يمتاز بأخلاق طيبة و(روحه جميلة)؛ إذ إن آخر شيء أفكر فيه في الدنيا هو الشكل. كما أن طريقة هندامه وملبسه لا تهمني، وأفكر كذلك بطوله أو قصره أو حتى لونه سواء كان أبيض البشرة أو أسمر».
وأكدت هدى من جانبها على ما تتمتع به من صفات بسيطة قائلة: «أنا شخصية رومانسية جداً وأحب الإنسان بعيوبه ولا أريد أن أغير فيه لأني أحببته كما هو بعيوبه. لكن لن أختار شخصاً (يكسر مجاديفي) ويعنفني ويتعالى عليّ أو يقلل مني».

واختتمت هدى الحديث عن صفات فارس أحلامها قائلة: «لا أحب أن يدخل الناس في حياتي (زيادة عن اللزوم) وبطريقة مبالغ فيها، ولا بطريقة غير لائقة، لأن هناك أناساً تسأل أسئلة محرجة عن حالتي العاطفية، وهذه الأشياء ليست خاصة بهم».
على الجانب الآخر، تشهد هدى المفتي نشاطاً سينمائياً مميزاً هذه الفترة، وذلك في بطولتها لـ3 أفلام دفعة واحدة، حيث تخوض منافسات الموسم السينمائي الصيفي بفيلم «بحبك» مع تامر حسني وهنا الزاهد، و«كيرة الجن» مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، و«عمهم» مع محمد إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»