مقالات

عمرو يوسف يحتفل بنجاح “وعد إبليس”: سعيد بالتجربة 

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته ، بتحقيق مسلسل “وعد إبليس” الذي عرض على منصة شاهد، نسب مشاهدات عالية
وأعرب يوسف، عن سعادته بتجربته في مسلسل ” وعد إبليس” التي وصفها بـ “الجديدة”، لافتاً إلى أنه متحمس لأعمال منصة “شاهد ” القادم سواء مشاركاً بهذه الأعمال كممثل أو مشاهد ومتابع لها .
وشارك يوسف متابعيه، صورة له عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام”، وعلق قائلاً:” الحمد لله لازال وعد إبليس متصدر الاعلي مشاهدة سعيد بهذه التجربة الجديدة و المختلفة من اعمال شاهد الأصلية ومتحمس لأعمالهم القادمة كمشاهد وكمشارك”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي عمرو يوسف مع منشوره، من بينهم زوجته الفنانة كندة علوش التي هنأته بالعمل من خلال تعليق قالت فيه” ربنا يوفقك دايما حبيبي”. كما تفاعل أيضاً الحساب الرسمي لمنصة شاهد على منشور عمرو يوسف، من خلال تعليق جاء كالتالي ” في كل أعمالك بتقدملنا عظمة مالهاش مثيل و كالعادة أبهرتنا بشخصية و دورك في وعد أبليس خطف قلوبنا من أول حلقة “.
مسلسل “وعد إبليس”، أحداثه تدور حول إبراهيم ” عمرو يوسف”، رجل الأعمال الشاب والناجح ،الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة وكيف سيقوم ابراهيم بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن هي الفتاة الأمريكية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال ابليس وإنقاذ روح إبراهيم من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً.
مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، النجمة الأمريكية بولا باتن، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، أحمد مجدي، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، والراحلة مها أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن