اخر الاخبار

الاتحاد يعلق مصير حمد الله

يتجه نادي الاتحاد لإبقاء الثنائي البرازيلي مارسيلو غروهي ورومارينهو، ضمن قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد، في الوقت الذي تحوم الشكوك حول البرازيليين إيغور كورونادو وبرنو هنريكي والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

ويرتبط كورنادو وحمد الله مع الاتحاد بموسمين مقبلين، بعد قيام إدارة أنمار الحائلي بتمديد عقديهما في فبراير (شباط) الماضي، وذلك بعد تمديد عقد مدافع المصري أحمد حجازي أواخر العام الماضي لثلاث سنوات، فيما ينتهي ارتباط هنريكي مع الفريق في سبتمبر (أيلول) المقبل.

وأنهى الاتحاد ارتباطه بالثنائي البرتغالي هيلدر كوستا عقب انتهاء إعارته رسمياً والمصري طارق حامد، بينما ستحدد فترة العلاج والتأهيل مصير المصري أحمد حجازي عقب خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي دفعت لدراسة استبعاده مؤقتاً في الميركاتو الصيفي.

ويتمسك البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، حسب الأنباء المتواترة، بالمهاجم حمد الله والمدافع حجازي ضمن كتيبة الفريق.

وأجل الاتحاد مصير عدد من لاعبيه في قائمة الفريق الأول لحين اتضاح الرؤية بشأن الخيارات الأجنبية والمحلية الجاري العمل عليها لتعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي الجديد.

وفتح الاتحاد خطوط التواصل مع عدد من الخيارات الأجنبية والمحلية وفقاً للمراكز التي تتطلب دعماً بعناصر قادرة على صناعة الفرق مع الفريق، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي نونو سانتو.

وتبرز عدد من الأسماء المرشحة للانضمام للفريق، حيث يتأهب الاتحاديون لإعلان التعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي للانضمام لصفوف الفريق إلى جانب مواطنه كريم بنزيمة، وسط مساعٍ حثيثة لحسم التعاقد مع في وقت مبكر قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للفريق مطلع الشهر المقبل.

وينتظر أن يصاحب إعلان التعاقد مع كانتي الترتيب لحفل تقديم اللاعب للجماهير الاتحادية، بينما تشير الأنباء إلى المساعي الحثيثة لحسم التعاقد مع خيار أجنبي ثالث في الأيام المقبلة.

فيما يجرى العمل على حسم عدد من التعاقدات المحلية، وسط اهتمام اتحادي بعدد من الأسماء يتقدمهم صالح العمري وحسان تمبكتي.

وينتظر الاتحاد استحقاقات مهمة في الموسم الرياضي الجديد على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، يأتي أبرزها مونديال الأندية وكأس دوري أبطال آسيا.

ويترقب الاتحاديون، الاثنين المقبل، الإعلان رسمياً عن اعتماد مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لنادي الاتحاد، التي تضم أنمار الحائلي مرشحاً لمنصب الرئيس، وأحمد كعكي نائباً، وعبد الوهاب عابد وممدوح الحربي وفيصل التركي أعضاء مجلس إدارة، وذلك بعد استبعاد اللجنة العامة للانتخابات قائمة المرشح وليد الشهري.

بينما سيتشكل مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد من 7 أعضاء، 5 منهم يرشحهم صندوق الاستثمارات العامة واثنان يرشحان من المؤسسة غير الربحية، أحدهما يكون رئيساً لمجلس إدارة شركة النادي.