مقالات

فريق النصر يفوز على نظيره الرائد بثلاثية نظيفة في الدوري السعودي

حقق فريق النصر السعودي، فوزًا هامًا على نظيره فريق الرائد، في اللقاء المقام ضمن مواجهات الأسبوع 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي”، والمؤجلة من يوم 13 مايو.

وأحرز أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، اليوم السبت، كل من اللاعب سلطان عبدالله الغنام، في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، ثم أحرز أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يحرز غونزالو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف دون رد.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد فريق النصر إلى 54 نقطة، محتلًا بها المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد كل من الاتحاد، الذي يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام الهلال، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

ويقف ترتيب فريق الرائد السعودي في المركز العاشر من جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة، حصل عليها من 27 مباراة، وفي حالة أنه فاز بالمباراة، كان سيضع نفسه في المركز السادس.

وتشتعل المنافسة بين صاحبي المركز الأول والثاني، الاتحاد والهلال، لا سيما أن الفارق في النقاط بين الفريقين ليس بالكبير، خصوصًا وأن هناك مباراة سوف تجمعهما يوم الإثنين المقبل، وفي حالة فوز الهلال باللقاء، سيرتفع رصيده إلى 58 نقطة، وحينها يحتاج إلى تعثر منافسه على لقب الدوري السعودي في مباراة وحيدة بالخسارة، أو التعادل في مباراتين، بشرط أن يفوز الهلال مباراتين.

ومن جانب آخر، يحاول الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، ويسعى للتتويج بالدوري السعودي، لا سيما بعد أن حقق تتويجًا تاريخيًا ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، وصعد لكأس العالم للأندية، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»