مقالات

 “فيديو” حسن شاكوش يرد على تصريحات طليقته ريم طارق.. هذا ما قاله

رد الفنان حسن شاكوش من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” على تصريحات طليقته ريم طارق التي لمحت من خلالها بطريقة غير مباشرة بأن حسن شاكوش لديه العديد من الصفات السيئة التي تجعل العيشة معه صعبة للغاية.

حسن شاكوش: أعرف جيداً قيمة المرأة المصرية


وقال شاكوش من خلال الفيديو الذي نشره: “الجميع يعلم المشكلة التي حدثت بيني وبين طليقتي ريم، ورغم ذلك قررت نشر بوست عبر صفحاتي الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أؤكد فيه أنه من المستحيل الحديث عن سيدة كانت في يوم ما زوجتي؛ لأني دائماً أحرص على عدم التحدث بصورة سيئة على أي فتاة أو سيدة حتى لو كنت لا أعرفها”.
وشدد شاكوش في تصريحاته أنه يعرف جيداً قيمة وشرف المرأة المصرية، وبما أن المرأة لها كرامة، فإن الرجل أيضاً لديه شرف وكرامة.
وأضاف رغم الألفاظ السيئة التي وُجهت له في الفترة الماضية؛ فإن تربيته تمنعه من الرد عليها، خاصة أنه رجل صعيدي ومن منطقة شعبية، مؤكداً أن عدم رده في الأيام الماضية ليس خوفاً أو ضعفاً منه كما اعتقد البعض.
واستطرد قائلاً: “إن أهله تعرضوا للعديد من الألفاظ السيئة على منصات التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك طلب منهم عدم الرد على هذه الإهانات، مطالباً بمن يهتم بالمشكلة التي حدثت بينه وبين طليقته أن يسمع من جميع الأطراف؛ لأن ما قيل في حقه وفي سمعته لا يرضيه”.
واختتم قائلاً: “أنا اتجوزت 55 يوم فقط، واللي كنت عايز أتكلم فيه، طليقها اتكلم فيها وقاله”.

تعليق حسن شاكوش

وأرفق حسن شاكوش تعليقاً، على الفيديو الذي نشره جاء كالتالي: “مساء الخير يا جماعه ….. يمكن من ساعة الحوار ما خلص ومن اخر فترة انا كتبت فيها وقولت ان هسكت ومش هحكي اي تفاصيل عن انسانة كانت في يوم من الايام عايشة معايا ومراتي احتراما للي كان بنا”.
وتابع: “انا راجل اتربيت في بيتي بس عارفين ببقي بعد كل فترة بيحصل فيها كلام كتير او ضغط من كل اللي حواليا ببقي عايز اطلع واحكي تفاصيل كتيره ادافع بيها عن نفسي بس برجع واقول هرد بكلام والكلام هيجيب كلام ومش هنوصل لحلول بس كل اللي اقدر اقولوا ان مفيش عين تصدق غير اللي تشوفة ربنا يهدي الجميع ويعدينا منها علي خير واسف ان طولت عليكم”.

انفصال ريم طارق عن شاكوش بصورة رسمية

وقالت ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش، خلال لقائها في برنامج “90 دقيقة” المُذاع على قناة “المحور” إنها بالفعل انفصلت رسمياً عن الفنان حسن شاكوش، مشيرة إلى أن انفصالها عن حسن شاكوش لا يتعلق بموضوع الخيانة كما يعتقد البعض؛ لأن موضوع خلافهما أكبر من ذلك بكثير.
وشددت ريم في حديثها أنها لا تستطيع أن تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عنه؛ حتى لا تتسبب في تحمل ذنب فضيحته.
وتابعت: “إنسانياً وأخلاقياً مش هقدر أقول؛ لأني هبقى فضحت بني آدم وأنا مش هقدر أشيل الذنب ده، الموضوع كبير مش هقدر أحكي عنه”.
واستطردت قائلة: “تحملت العديد من الأمور التي من الصعب أن يتحملها أي شخص، وذلك بداية من رابع يوم زواج”، مؤكدة أنها كانت تتعرض لقصص وموضوعات مختلفة وبصورة سيئة للغاية، مكملة: “أنا اتحملت اللي محدش يتحمله”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»