مقالات

فيديو خاص “سيدتي”.. فعالية السجادة الرملية لعرض فيلم “وداعاً جوليا” بمهرجان الجونة السينمائي

أعده للنشر: حاتم سعيد حسن

جرت منذ قليل فعالية السجادة الرملية لعرض فيلم “وداعاً جوليا” ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي وقد حرص عدد كبير من النجوم وصُناع السينما على الظهور بالسجادة الرملية وكانت “سيدتي” هناك لتنقل لكم التفاصيل.

إنجي وجدان ومدير المهرجان وفريق عمل فيلم “وداعاً جوليا” أبرز الحضور على السجادة الرملية

وحرص الفنان محمد شاهين على الحضور لفعالية السجادة الرملية لعرض فيلم “وداعاً جوليا”، كما شهدت الفعالية حضور أبطال الفيلم، ومؤلف موسيقى الفيلم مازن حماد والفنانة إنجي المقدم، كما جاء من ضمن الحضور الفنانة اللبنانية كارمن لبس والفنانة إيمان يوسف والفنانة السودانية سيران رياك.
كما حرص على الحضور مدير مهرجان الجونة السينمائي إنتشال التميمي وزوجته والممثل والمخرج اللبناني رفيق علي، والفنان محمد كريم والمغني أبو وزوجته.

وكانت قد قررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية واستبدالها بالسجادة الرملية أو كما تلقب بـ “sandy carpet” والتي تتسم بلون الأرض بدورة هذا العام بسبب الأحداث الجارية في المنطقة العربية.

جلسة حوارية للمخرج مروان حامد بحضور نجوم وصُناع السينما

كما شهدت أيضاً فعاليات مهرجان الجونة اليوم جلسة حوارية للمخرج مروان حامد والتي شهدت حضوراً كبيراً للنجوم وصُناع السينما، وخلال جلسة الحوار تحدث المخرج مروان حامد عن دراسته بالمعهد العالي للسينما قائلاً إن تجربته في معهد السينما تجربة مهمة جداً وثرية، وإنه استفاد منها بشكل كبير، ويرى أنه كان من المحظوظين؛ لأن من درَّس له في المعهد أساتذة كبار بالسينما، وقال إنه يرى أن من يُريد العمل بالسينما؛ فعليه أن تكون السينما هي حياته.

يُذكر أن المخرج مروان حامد تم تكريمه خلال حفل افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وقد منحت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة جائرة “الإنجاز الإبداعي” للمخرج المصري مروان حامد، وسلمتها له النجمة يسرا، ويأتي التكريم اعترافاً بمسيرته السينمائية الحافلة ومساهمته الجادة في رسم مشهد صناعة السينما المصرية والعربية المعاصر، وذلك من خلال تقديم أعمال متنوعة شكَّلت نقلة فنية وتجارية في السنوات الأخيرة؛ ليُصبح مروان حامد من أهم المخرجين في مصر والعالم العربي، كما يُعتبر مؤسسة فنية متكاملة تتولى الإنتاج والإخراج، وعرض المهرجان خلال حفل الافتتاح فيلماً قصيراً عن أبرز أعمال المخرج مروان حامد.

وعلى جانب آخر شهدت فعاليات السجادة الرملية الخاصة بـ اليوم الثاني من الدورة السادسة لـ مهرجان الجونة السينمائي حضور عدد كبير من الفنانين وصُناع السينما والإعلاميين، وجاء من ضمن الحضور كل من الفنان محمد شاهين، الفنان نور النبوي، الفنانة رانيا منصور وجاء من ضمن الحضور أيضًا عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، الإعلامية رندا جبر، الفنان أحمد حاتم والإعلامية بوسي شلبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».