مقالات

فيديو.. عبد المحسن النمر لـ “سيدتي”: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي فرصة لمشاهدة الإرث العالمي في جدة

أكد النجم السعودي عبد المحسن النمر أنه كان مُصّراً على أن يكون حضوره في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من خلال فيلم لافتاً إلى أنه سعيد جداً بإقامة مهرجان بهذه الضخامة والتنظيم والتميز في بلاده المملكة العربية السعودية.

لديه إصرار على حضور المهرجان كمشارك بفيلم

وقال عبد المحسن النمر في حديث لـ “كاميرا سيدتي”: حضرت الكثير من المهرجانات في كان ودبي ومصر وغيرها لكن حاليا الإحساس مختلف فأنا أشعر أني المضيف ولست الضيف وهذا إحساس جميل جداً”.

وأضاف عبد المحسن النمر: ” تلقيت دعوات لكل دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لكني كنت مُصّراً على ألا أحضر المهرجان إلا ويكون لدي فيلم مشارك به والحمد لله شاركنا بفيلم هجان”.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي فاق كل التوقعات

وأكد عبد المحسن النمر على فخره الكبير بالمهرجان وتنظيمه وقال: “مهرجان البحر الأحمر السينائي الدولي فاق كل توقعاتي سواء من ناحية الحضور والتنظيم والأفلام وكل التفاصيل وسعيد جداً أن بلدي تنظم مهرجان مثل مهرجان البحر الأحمر”.

وتابع عبد المحسن النمر: “أراها فرصة لمشاهدة الإرث العالمي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وأهلا وسهلا بالجميع”.

للمزيد من التفاصيل.. خاص فيديو.. “سيدتي” تلتقي فريق عمل فيلم “هجان” عقب عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

هذه رسالته لجمهور فيلم “هجان”

وعن رسالته للجمهور الذي سيشاهد فيلم “هجان” قال النجم السعودي: “هو تجربة استمتعنا بها وأعطينا كل طاقتنا بحب وكنا أسرة وحدة كممثلين ومتأكد أن هذا سينعكس على الجمهور ولكن لأي مستوى فهذا يعود إلى تفاعل الجمهور وتقييمهم للفيلم وتفاعلهم معه”.

وأضاف: “بكل تأكيد هناك حالة من القلق والتوتر بانتظار النتائج لكن أنا متأكد أن حالة الحب التي عاشها فريق العمل ستنعكس على الجمهور و إن شاء الله فيلم هجان يكون حسب توقعاتهم”.

نهضة سينمائية كبيرة في السعودية

وعن النهضة السينمائية الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية وإذا كان يتمنى أن يكون قد بدأ مسيرته الآن قال عبد المحسن النمر: “لكل مقام مقال ولكل زمن فرسان ورجال والأهم هو الاستمرارية والتواجد على كل المستويات”.

وأضاف: ” ربما جيلنا كان عليه مسؤولية كبيرة وهي التأسيس في وقت صعب لكن بالتأكيد هذا الجيل محسود حيث إن كل الإمكانيات متاحة له حيث البدايات أسهل وأكثر وفرة في ظل الرؤية العظيمة 2030.

وعن شعبيته الكبيرة ومحبة الناس قال: الله يديم المحبة وهذا رأس مالنا في الدنيا وهو محبة واحترام الناس.

لمعلومات أكثر.. خاص “سيدتي”.. في رابع أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. تفاصيل فعالية السجادة الحمراء لعرض فيلم “هجان”

قصة فيلم “هجان”

وشهد عرض فيلم “هجان” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حضوراً جماهيرياً كثيفاً وتدور أحداث فيلم “هجان” حول صبي يُدعى مطر، ويفقد أخاه غانم في سباق الهجن، ويحاول الحفاظ على ناقته “حفيرة” المهددة بالقتل، من خلال أحداث شيقة تم تصويرها في الصحراء الفسيحة شمال المملكة العربية السعودية؛ مما فتح تساؤلات الجمهور حول كيفية التعامل مع الجِمال وتحديات التصوير في الصحراء.

كما تفاعل مشاهدو الفيلم مع القصيدة الشعبية الافتتاحية للفيلم، متسائلين عن مدى ارتباطها بالفولكلور السعودي؛ حيث أجاب فريق الفيلم عن العديد من الأسئلة بعد العرض، بما يُظهر أثر “هجّان” في إثارة الفضول نحو استكشاف سفينة الصحراء وأصالة الموروث السعودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»