مقالات

فيلم “Indiana Jones and the Dial of Destiny” يجمع هوليوود وبوليوود في اليوم الثالث من مهرجان كان

انتهت منذ قليل فعاليات السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، والتي جمعت اليوم بين هوليوود وبوليوود من أجل عرض فيلم “Indiana Jones and the Dial of Destiny” للمخرج جيمس مانغولد.

“Indiana Jones and the Dial of Destiny”

وتدور قصة الفيلم في عام 1969، حول عالم الآثار والمغامر إنديانا جونز الذي يعيش حياة عادية بعيدة عن الإثارة التي اعتاد عليها، ولكنه سرعان ما يعود في مغامرة برفقة ابنته الروحية هيلينا في مواجهة مع رجل يدعى فولر.
والفيلم بجزءه الخامس هو من بطولة الممثل العالمي هاريسون فورد الذي لعب دور البطولة في الأجزاء الثلاث الأخيرة من سلسلة الأفلام التي بدأت عام 1981 وحملت اسم Raiders of the Lost Ark، وكان الجزء الرابع منها قد عرض منذ نحو 14 عاماً.

السجادة الحمراء

وقد رصدت عدسة كاميرا سيدتي المتواجدة في مهرجان كان من رصد النجم العالمي هريسون فورد وأبطال فيلم أنديانا جونز وهم يحيون الجماهير المحتشدة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023.

وتألقت عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima بإطلالة من توقيع مصممة الأزياء العالمية Tamara Ralph على السجادة الحمراء الخاصة فيلم Indiana Jones.
كما خطفت نجمة بوليوود الشهيرة آشواريا راي باتشان الأنظار على السجادة الحمراء الخاصة بالفيلم أعلاه بإطلالة مميزة وغريبة تميزت بغطاء ملفت على راسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»