مقالات

في شهر سبتمبر هذا أنت على موعد مع عالم حافل بالتكنولوجيا من فيرجن ميجاستور!

تعود فيرجن ميجاستور من جديد هذا العام مع مهرجان التكنولوجيا (Tech Fest) المنظَّم في المنطقة من 1 لغاية 30 سبتمبر 2022. ستتمكن من رصد بعض العروض الترويجية الرائعة في مجال التكنولوجيا بالإضافة إلى الحسومات المميزة، وستستفيد من فرصة الفوز ببعض الجوائز المذهلة.

للمشاركة في مهرجان التكنولوجيا (Tech Fest) في الإمارات العربية المتحدة، ما عليك سوى:

  • إنفاق أيّ مبلغ من المال على أيّ منتج تكنولوجي والاستفادة من فرصة الفوز ببعض الهدايا اليومية المفاجئة.
  • إنفاق ألف درهم إماراتي أو أكثر من أجل الاستفادة من فرصة الفوز ببطاقة هدية بقيمة ألف درهم إماراتي أسبوعياً.
  • إنفاق ألف درهم إماراتي وأكثر في المتجر أو أونلاين للاستفادة من فرصة الفوز بجولة من التسوق المجاني لدقيقة واحدة في نهاية الشهر.

في قطر والبحرين وعُمان والكويت ومصر:

زُر أيّ متجر من متاجر فيرجن ميجاستور الأقرب إليك للاطّلاع على المزيد من التفاصيل حول الآليات التي تتيح لك الفوز والاستمتاع بالعروض الهائلة على منتجات التكنولوجيا.

استعد للفوز وابقِ عينك على العروض المذهلة على جميع منتجات التكنولوجيا. لا تفوّت الفرصة!

* تُطبّق الشروط والأحكام

بعض العلامات التجارية التي يجب ترقّبها..

Asus

 

ابرز وتميَّز عن الآخرين مع ASUS. احصل على أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة ZenBook وVivoBook وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة باللعب TUF وغيرها المزيد!

 

Dell

 

أجهزة كمبيوتر محمولة ذات مستوى فائق مصممة بأسلوب أنيق ومزودة بميزات الأداء العالي. سواء أكنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول خاص بالأعمال أم باللعب، يتوفر لدى Dell كل ما تريده وبأعلى مستوى من الجودة!

 

Go Pro

 

تشكّل Go Pro الرفيق الأفضل لمغامراتك في الهواء الطلق. إذا كنت تتطلع إلى ركوب الأمواج أم الانزلاق الحر بالحبال، تتوفر كاميرات الحركة الرياضية من Go Pro لتلبية رغباتك.

 

Bose

 

هل تبحث عن بعض منتجات الصوت العالية الأداء؟ Boseهي الجواب! لا تقتصر منتجات Bose على سماعات الرأس وسماعات الأذن فحسب، بل يمكنك أيضاً العثور على بعضٍ من النظارات الشمسية الصوتية الرائعة وأنظمة المسرح المنزلي ومكبرات الصوت المضادة للمياه. كلّا، أنت لست في حلم.

 

Lenovo

 

لا حدود للإمكانات مع Lenovo. اكتشِف مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والشاشات وحتى أكسسوارات اللعب.

 

Powerology

 

اكتشف تشكيلة من أكسسوارات التكنولوجيا من Powerology بدءاً من المكنسات الكهربائية إلى الأقلام الذكية. من المؤكد أنك ستجد ما يعجبك من هذه التشكيلة الواسعة!

تابعي المزيد:خلّي العودة إلى المقاعد الدراسية “كول” مع Virgin Megastore