مقالات

كارول سماحة تعلن عن موعد طرح أغنية “نسخة مني”

كشفت الفنانة كارول سماحة عن موعد طرح أغنيتها الجديد “نسخة مني” والتي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام الماضية
وشاركت كارول متابعيها عبر صفحتها الرسمية بوستر الأغنية الذي ظهرت من خلاله برفقة بطل الكليب الذي سوف يظهر معها خلال قصته وأحداثه.
وكتبت قائلة.. “وبطفّي عيوني تيعيشوا عيونك.. نسخة مني الأربعاء 21- 6 على قناتي على يوتيوب وكل المواقع الموسيقية”.

أجواء رومانسية

ومن قبل نشرت كارول سماحة البرومو التشويقي للأغنية عبر صفحتها على “إنستغرام” والذي سيطرت عليه الأجواء الرومانسية حيث ظهرت كارول مع بطل الكليب في أحد المنازل التي تتواجد بين أحضان الطبيعة من أزهار وأشجار، وفي مشهد آخر تبادل الثنائي روح الفكاهة حيث قررت كارول أن تمازح بطل الكليب من خلال قيامها بوضع كريم حلاقة الذقن على وجهه.

أحدث ألبومات كارول سماحة

وكانت آخر ألبومات كارول سماحة الذي طرحته في شهر مارس 2023
والذي أطلقت عليه “الذهبي”، ويضم الألبوم 12 قصيدة للشاعر الفلسطيني الراحل “محمود درويش”، وعقب طرح أغانيه قالت “كارول” في تصريحات إعلامية إن الألبوم يعبر عما يدور في الوطن العربي في الوقت الحالي.
كما أحيت النجمة كارول سماحة خلال الفترة الماضية حفلاً مميزاً في العراق، وقدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها الناجحة، إلا أن كارول قبل إحياء الحفل تعرضت لموقف محرج أثناء خروجها من غرفتها بكامل أناقتها، وأثناء سيرها تعثرت بسبب الحذاء العالي وكادت تسقط لكنها تعاملت مع الموقف بالضحك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»