مقالات

كريم فهمي يوجه رسالة لزوجته احتفالًا بيوم ميلادها

حرص الفنان كريم فهمي على الاحتفال بيوم ميلاد زوجته موجهًا رسالة رومانسية إليها من خلال نشر عدد من الصور التي جمعتهما على خلفية صوت الفنان عمرو دياب بأغنيته الشهيرة “شكرًا”.

كريم فهمي لـ زوجته: “مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام”

ونشر الفنان كريم فهمي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” لمجموعة من الصور التي جمعته بزوجته على نغمات أغنية الفنان عمرو دياب “شكرًا” وعلق على مقطع الفيديو بتوجيه رسالة لزوجته قال فيها: “مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام … ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي أزمات منتصف العمر و استهبالي .. واقفه جنبي من البدايه مع اني بقصر كتيييييير في حقك عشان كده قررت اقولك في عيد ميلادك انا اسف علي اي لحظه تعبتي او زعلتي فيها مني شكرا علي كل حاجه بتعمليها ليا”.
وأضاف الفنان كريم فهمي برسالته: “أحسن و أحلى زوجة و أم في الدنيا …حبيت أقول الكلام ده قدام كل الناس و يبقي بدري خمس أيام قبل عيد ميلادك بس قلت ابقي اول حد اوي .. كل سنه و انتي طيبة يا حبيبتي و عقبال ميت مليون سنه …….. كله كوم و حبيبتي كوم”.

كريم فهمي يغيب عن موسم دراما رمضان

يُذكر أن في ديسمبر الماضي كانت قد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “220 يوم” والذي يأتي من بطولة كل من كريم فهمي، صبا مبارك ومايان السيد، عن خروج المسلسل من العرض بموسم دراما رمضان المقبل على الرغم بدء التحضير له منذ فترة طويلة، ولم تعلن الشركة مصير المسلسل، وهل سيتم عرضه في موسم صيف 2024، أم يتم تأجيل المشروع برمته لموسم رمضان 2025.
وبذلك يغيب الفنان كريم فهمي عن موسم دراما رمضان منذ أربع سنوات منذ تقديمه مسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي تم عرضه عام 2020، ولكنه ظهر كـ ضيف شرف بعدة أعمال منها مسلسل “الكتيبة 101” ومسلسل “سره الباتع” واللذان تم عرضهما بموسم دراما رمضان العام الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»