مقالات

كل ما تريد معرفته عن منطقة بوليفارد سيتي

منطقة بوليفارد سيتي هي واحدة من مناطق موسم الرياض الذي انطلقت النسخة الرابعة من موسم الرياض في احتفاليةٍ ضخمةٍ، يوم 28 أكتوبر 2023 تحت شعار”Big Time”، وتحتوي “بوليفارد رياض سيتي” على تسع مناطق، أبرزها منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلائم مع عرض النافورة.

فعاليات منطقة بوليفارد سيتي

تحتضن منطقة بوليفارد سيتي عدداً من التجارب الجديدة، 60% منها تجاربُ عالمية جديدة، من أبرزها:

  • عالم ديزني DISNEY WORLD: يحتضن بوليفارد رياض سيتي الاحتفال بالعملاق ديزني في ذكراه المئوية، ليمنح الزوَّار تجاربَ ممتعةً عبر القصص الخيالية والمشاهد الفنية.
  • متحف لأساطير كرة القدم: سيقام على هامش الموسم أول وأكبر متحفٍ لأساطير الرياضة، إذ يضمُّ أكثر من 30 ألف قطعةٍ تذكاريةٍ بنسخها الأصلية، وهو بين الأكبر في العالم، ويعدُّ الثاني بعد فرع مدريد.
  • عالم باربي BARBIE WORLD: سيشهد بوليفارد رياض سيتي، في 29 أكتوبر 2023، إقامة عالم باربي الذي سيُحيي تاريخ العلامة التجارية.
  • ويكند الرعب HORROP WEEKEND: مجموعة من فعاليات الرعب المختلفة مثل مسيرات الأزياء التنكرية المرعبة وموسيقى مسابقات الرعب.
  • مهرجان الكلاب DOG FESTIVAL: ينطلق مهرجان الكلاب الأول من نوعه في العالم بتاريخ 30 نوفمبر 2023 ويتضمن مسابقات مثيرة لكلاب الصيد والكلاب البوليسية.

في سياق متصل: روزنامة فعاليات موسم الرياض BIG TIME !

وتشمل فعاليات بوليفارد رياض سيتي، “تجربة متاهة الكريستال” التي تقام لأول مرة خارج المملكة المتحدة، وتدور فعالياتها حول تحدٍّ داخل المتاهة للاستمتاع بخوض تجارب تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية، وفعالية “تجربة مسامير” وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.

فعاليات عالمية

كما تضم المنطقة فعالية “أبطال خفة اليد”، وهو عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، ويصل عددها إلى 21 عرضًا، وفعالية “قبة الثلج”، وهي عالم جليدي على شكل قبة ثلجية تقدم فعاليات شتوية مثل: جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، إضافةً إلى لعبة الزحليقة العملاقة التي تعد أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية. وتصل مساحة قبة الثلج إلى نحو 2300م2، وتحتوي على نحو 12 لعبة للكبار والأطفال، وتتميز بأن الثلج الذي يتساقط من أعلاها طبيعي وليس صناعيًا، إذ تصل درجة الحرارة فيها إلى خمس درجات تحت الصفر تقريبًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر