مقالات

كواليس شخصية في حياة سمير صبري تُعرض لأول مرة غدًا

أزاحت قانة الحياة الفضائية المصرية الستار عن مقطع فيديو تشويقي يعود لبرنامج «بالخط العريض» الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، والذي يعرض لأول مرة مجموعة كواليس شخصية من حياة الفنان الراحل سمير صبري.

إيمان أبو طالب مع سمير صبري قبل وفاته – الصورة من حسابها على إنستجرام

وكشفت القناة أنه سوف يتم عرض الحلقة غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث ذكر الفيديو أنه وبعد ساعات قليلة من وفاة الفنانة سمير صبري، ينفرد برنامج بالخط العريض بنشر مقاطع فيديوهات حصرية يتم إذاعتها للمرة الأولى.

وتتضمن تلك المقاطع تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الراحل سمير صبري، وهو ما أكدته إيمان أبو طالب التى قالت إنها ذهبت إلى الدائرة القريبة للراحل ليتم عرض غدًا أشياء لأول مرة، وأسرار خداعه لمحمد علي كلاي.

إيمان أبو طالب سوف تستضيف أيضًا مجموعة من الذين كانوا مقربين من الفنان الراحل، في أول ظهور لهم، ليروون كواليس حياته في أيامه الأخيرة، على أن تعرض أيضًا أثناء الحلقة مقاطع كان قد سجلها الراحل وهو يتحدث فيها عن شخصيات عالمية، ولم تُذاع من قبل.

وكان سمير صبري قد وفاته المنية عن عمر ناهز الـ86 عاماً، بعد دخوله المستشفى منذ شهرين حيث كان يعالج من مشاكل صحية بالقلب، ولكنه غادر المستشفى قبل عيد الفطر الماضي، بعد تحسّن حالته قليلاً، وقضى إجازة العيد في منزله بمدينة الإسكندرية.

كان الفنان الراحل سمير صبري تَعَرّض لأزمة صحية في شهر فبراير (شباط) الماضي، ونُقل على إثرها لأحد المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل في القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

الراحل سمير صبري كان يعاني أيضاً من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب.

سمير صبري من مواليد 27 ديسمبر (كانون الأول) 1936. حيث عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية، ثم اتّجه إلى التمثيل والغناء، وشارك في أكثر من 200 عمل، وكانت آخر أفلامه «حدث في 2 طلعت حرب».

ومن أشهر أعماله أفلام «البحث عن فضيحة»، و«صائد الأشرار»، و«جحيم تحت الماء»، و«التوت والنبوت»، و«البيت الملعون».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»