منوعات

مشاهدة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا مباشر – وكالة البوصلة الإخبارية

شاهد نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا على الهواء مباشرة. تقام المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني.

يوشك ليونيل ميسي على إنهاء مسيرته مع منتخب بلاده بأفضل طريقة ممكنة ، حاملاً الكأس التي ستجعله أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم – حسب المتخصصين.

بينما يتطلع المنتخب الفرنسي المليء بالنجوم الكبار ، للاحتفاظ بلقب كأس العالم ، بعد أن فاز بالبطولة في النسخة الأخيرة لعام 2018.

شاهد نهائي كأس العالم في قطر وفرنسا

تقام المباراة النهائية لكأس العالم على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القدس بتوقيت القدس. والقاهرةوفي الوقت المحدد بمكة المكرمة.

للوصول إلى رابط لمشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا ، انقر على الرابط التالي (هنا).

وستنقل المباراة على القنوات المجانية المفتوحة وهي قناة بي إن سبورت وقناة الكاس القطرية بعد أن أعلنت قطر أنها ستبث أكثر من 20 مباراة بالمجان على القنوات المفتوحة.

بعد كأس العالم ، عادت البطولات الكبرى إلى النظام ، مرة أخرى مع عودة اللاعبين إلى أنديتهم.

فرنسا والأرجنتين

وصل المنتخبان الفرنسي والأرجنتيني إلى نهائي المونديال ، بعد رحلة طويلة وطويلة ، حيث خسر كل فريق مباراة واحدة فقط في البطولة.

وخسرت الأرجنتين في مباراتها الأولى من دور المجموعات أمام السعودية بنتيجة 2-1 ، حيث كانت أول مفاجأة في المونديال.

فيما خسر منتخب فرنسا أمام المنتخب التونسي في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ، بعد ضمان تأهله لدور الـ16.

إقرأ المزيد: شاهد .. نهائي كأس العالم ، الأرجنتين وفرنسا ، بث مباشر ، بدون تقطيع

شاهد .. نهائي كأس العالم ، الأرجنتين وفرنسا ، بث مباشر بدون تقطيع. تبدأ ملحمة كرة القدم ، بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي ، في نهائي مونديال قطر 2022.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني للفوز بالبطولة الأغلى في التاريخ والثالثة بالنسبة لهم ، فيما يتطلع المنتخب الفرنسي للحفاظ على لقبه ، بعد فوزه بالبطولة في نسختها الأخيرة.

وعد الأرجنتين و فرنسا بث مباشر مباراةمن أقوى المباريات في المونديال حيث حاول الفريقان جاهدين تحقيق الحلم التاريخي لكأس العالم.

مباشر الأرجنتين وفرنسا

يبحث الملايين من المتفرجين ، لمشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسابفضل تقنية البث المباشر عبر الإنترنت ، حيث يتم بث هذه المباراة على قناة BN Sports Max و Al Kass ، وهما قناتان قطريتان.

أعلنت قطر أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا على القنوات المفتوحة ، حتى يتسنى لجميع المشاهدين مشاهدتها.

اقرأ المزيد: تعيش الأرجنتين وفرنسا من نهائي مونديال قطر 2022