مقالات

كيفية التسجيل في Twitter Blue لتعديل تغريداتك واختبار الميزات الجديدة الأخرى

تعتبر Twitter Blue خدمة اشتراك متميزة يمكنها تحسين تجربتك على Twitter بعدة طرق إنه مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين يستخدمون Twitter للعثور على مقالات رائعة أو متابعة القصص الإخبارية.

تابعوا المزيد: نظام iOS 16 يتيح لك ميزة تتبع الأدوية الخاصة بك وإدارتها في تطبيق Health.. إليك كيفية استخدامها

كشف موقع businessinsider المتخصص فى أخبار التقنية،فيما يلي بعض أهم ميزات Twitter Blue، ودليل سريع حول كيفية التسجيل.

ميزات Twitter Blue

تسهل ميزات Blue إرسال التغريدات وقراءتها.

تحرير التغريدات

إذا كان لديك Twitter Blue، فيمكنك أخيرًا تعديل التغريدات. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من التغريدة وحدد تحرير التغريدة. عند الانتهاء من التحرير، حدد تحديث.

يمكنك فقط تحرير تغريدة خمس مرات إجمالاً، ويجب أن تتم جميع التعديلات في غضون 30 دقيقة من وقت النشر الأصلي ستظهر أيقونة القلم الرصاص في تغريداتك المعدلة، مما يسمح للآخرين بمعرفة متى وما قمت بتحريره.

تابعوا المزيد: دراسة: الأطفال يستيقظون في الليل للتحقق من إشعاراتهم على هواتفهم ويفقدون ليلة واحدة من النوم في الأسبوع

تراجع عن التغريدات

من أي وقت مضى أرسلت تغريدة مثالية، فقط لإدراك أن هناك خطأ مطبعي في الكلمة الأولى؟ يمكن أن يساعد Twitter Blue في ذلك.

عندما تضغط على “إرسال” في تغريدة، سيكون لديك بضع ثوان للتراجع عن التغريدة وتعديلها قبل أن يتمكن أي شخص من رؤيتها. انتهى عصر الجري لإخفاء الأخطاء المطبعية.

تابعوا المزيد: الإصدار الجديد من Windows 11 Insider يدعم أدوات الطرف الثالث وميزة فيديو Teams الجديدة

ابحث عن المقالات ذات الصلة بك واقرأها بدون إعلانات

بالنسبة لكثير من الناس، يعد Twitter المكان المناسب لقراءة الأخبار. تتعقب ميزة “أهم المقالات” في Twitter Blue المقالات التي شاركها متابعوك أكثر من غيرها خلال اليوم الماضي، وتدفعهم إلى قمة جدولك الزمني. إنها طريقة رائعة لمتابعة آخر الأخبار دون البحث في مئات التغريدات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي iOS وسطح المكتب قراءة مقالات من مواقع مثل The Washington Post و The Atlantic وحتى Insider بدون إعلانات. وسيخصص جزء من الأموال التي يكسبها Twitter من كل اشتراك في Twitter Blue لدعم هؤلاء الناشرين.

تابعوا المزيد: ما هي شريحة eSIM؟ دليل كامل عن بطاقات SIM الرقمية الجديدة التي تستخدمها الهواتف الذكية وكيفية إعدادها

اختبر الميزات الجديدة مع Twitter Blue Labs

لا تقوم مواقع مثل Twitter عمومًا بطرح تغييرات جديدة دون اختبارها أولاً. يمكنك أن تكون جزءًا من عملية الاختبار من خلال التوجه إلى صفحة Twitter Blue’s Labs.

في صفحة الميزات الاختبارية، ستجد ميزات “تجريبية” جديدة يفكر تويتر في طرحها للجميع. يمكن لأي مشترك في Blue تمكين الميزات لحسابه والبدء في استخدامها على الفور.

ستتغير الميزات هنا بانتظام – اعتبارًا من كتابة هذه السطور، يمكنك اختبار تثبيت DMs في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك وتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق. وحتى إذا ظهرت الميزات على هذه الصفحة، فليس هناك ما يضمن أنه سيتم إطلاقها علنًا على الإطلاق.

تابعوا المزيد: إنستجرام تختبر ميزة “ملفات تعريف المجموعة” التي تتيح للمستخدمين التعاون ومشاركة المحتوى

كيفية التسجيل في Twitter Blue

تبلغ تكلفة Twitter Blue 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة، ويمكنك الاشتراك من تطبيق iPhone أو تطبيق Android أو موقع سطح المكتب.

1. افتح Twitter وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

2. في تطبيقات الهاتف الذكي، اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى ؛ في موقع سطح المكتب، انقر فوق المزيد في الشريط الجانبي الأيسر.

3. حدد Twitter Blue.

4. انقر فوق اشتراك مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر وأدخل معلومات الدفع الخاصة بك، أو ادفع باستخدام معرف Apple أو حساب Google Play.

بمجرد إتمام عملية الدفع، عد إلى Twitter. سيتم تسجيل دخولك إلى Twitter Blue.

الجدير بالذكر أن تويتر كان قد أطلق مدونة سلوك في وقت سابق، تعليمات تنص على أنه يجب على المستخدم إرسال تقرير للشخص المعني أو ممثله المفوض من أجل ضمان نشر اللقطات ومقاطع الفيديو على تويتر بعد الحصول على إذن من الشخص.

وبحسب الشركة فإنه إذا ما أبلغ أي الأشخاص المعنية بالمنشور عن استخدام صور أو مقاطع فيديو داخل تغريدة ما بدون موافقته، سيتم على الفور حذف المحتوى، مشددة على عدم تجاهل سياسة الخصوصية الخاصة بها، وأنها سوف تفرض قيودًا مع بعض الاستثناءات.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر